Al Jazirah NewsPaper Tuesday  02/01/2007 G Issue 12514
الريـاضيـة
الثلاثاء 20 ذو الحجة 1427   العدد  12514
الخثران والمرشدي ينضمان لقائمة الغائبين غداً وإلياس يعود لأول مرة
عزيز يواصل الابتعاد ويقطع الاتصالات والإدارة ترجئ قرارها لحين عودته والرئيس يحضر اللاعبين بـ(5000 ريال)

* كتب - طارق العبودي:

أرجأت الإدارة الهلالية بعد التنسيق مع جهاز الكرة إصدار قرارها النهائي بحق لاعب الفريق الكروي الأول (الدولي) خالد عزيز إلى حين عودته إلى النادي وإخضاعه لمساءلة رسمية والتعرف منه شخصياً عن الأسباب التي دفعته للانقطاع عن التدريبات دون إبداء أي عذر سواء للإدارة ذاتها أو لمدير الكرة.

وكان اللاعب قد واصل (أمس) غيابه عن التدريبات لليوم الثالث على التوالي دون أن يتصل بأحد من مسؤولي النادي أو من أعضاء إدارة الكرة أو أي من زملائه اللاعبين.. بل إن شخصاً (آخر) بات يرد على هاتفه المحمول بقوله: (الرقم خاطئ)!!.

من جانبها أكدت الإدارة خبر (الجزيرة) يوم الجمعة الماضي المتضمن معاقبة اللاعب ب(الإبعاد) عن مشاركة الفريق فترة تحددها الإدارة مع حسم نسبة من مرتبه الاحترافي (ما لم يقدم أي عذر مقبول) وفقاً للوائح الاحتراف الصادرة عن اتحاد الكرة واللائحة الداخلية للنادي.

من جهة ثانية انضم المدافعان (عبدالعزيز الخثران وماجد المرشدي) رسمياً لقائمة اللاعبين الذين سيغيبون عن مواجهة الحزم غداً الأربعاء بعد أن أسقط البرتغالي بوسيرو اسميهما لعدم تمكنهما من حضور المران الرئيس أمس لوجود الأول في مكة المكرمة وللظروف الصحية لوالدة الثاني التي أجبرته على البقاء إلى جوارها في حائل.

وفي هذا الصدد قدمت إدارة الكرة شكرها وتقديرها للمرشدي الذي اتصل غير مرة شارحاً ظروفه ومؤكداً ضرورة بقائه إلى جوار والدته.. وهو الأمر الذي قابله كبار الهلالين من (أعضاء الشرف) بإبداء استعداد كل منهم لعلاجها في أي مكان ان استدعى الأمر.

واختار بوسيرو 20 لاعباً سيغادرون عصر اليوم (براً) إلى عنيزة ومنها عصر غد إلى الرس وهم: الدعيع والتمياط والمفرح والشلهوب والغنام والعبدالسلام والجري والخراشي ورودريغو وتفاريس والقحطاني والغامدي وخليل والعنبر والذياب والدوسري والعنقري وشراحيلي والشمري وياسر إلياس، والثلاثي الأخير يدخل القائمة الزرقاء لأول مرة هذا الموسم).

وخلت القائمة إلى جانب المرشدي والخثران من المحترف الليبي طارق التايب (مصاب) وعزيز (منقطع) وسامي (غير جاهز فنياً) والجمعان (إجازة مرضية) والصويلح (لعدم قناعة المدرب به)!! والعتيبي والبرقان (لعدم عودتهما من الأراضي المقدسة).

وكان المران الهلالي الرئيس الذي أداه اللاعبون عصر أمس وأحيط ب(السرية) التامة قد شهد من ضمن فقراته مناورة في كامل الملعب جرب خلالها المدرب عدداً من (البدلاء) لتعويض الغياب الكبير قبل أن يستقر أخيراً على تشكيل نهائي ضم أبرز الأسماء التي كان يعتمد عليها في مبارياته الماضية يتقدمهم (ياسر والشلهوب والغامدي وتفاريس وقوارو والدعيع).

وعاد قائد الفريق سامي الجابر لأداء التدريبات بعد غياب (بعذر) منذ منتصف الأسبوع قبل الماضي. وسينهي الفريق الأزرق استعداداته من خلال المران (الخفيف) الذي سينطلق بعد صلاة ظهر هذا اليوم مباشرة الذي سيرتكز على اللياقة والترفيه.

من جهته أبلغ سمو رئيس الهلال الأمير محمد بن فيصل الموجود حالياً خارج المملكة إدارة الكرة بأنه اعتمد رفع المكافأة التي ستمنح لكل لاعب في حال تحقيق الفوز غداً لتصبح 5000 ريال بدلاً من 1000 ريال وستتصاعد بعد كل فوز عما حدث في الدور الأول حيث وصلت قبل مباراة الخليج إلى 11000 لكل لاعب قبل أن تعود إلى 1000 بعد التعادل السلبي الذي انتهت به المباراة.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد