Al Jazirah NewsPaper Friday  29/12/2006G Issue 12510الريـاضيـةالجمعة 09 ذو الحجة 1427 هـ  29 ديسمبر2006 م   العدد  12510
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

استراحة

الثقافية

دوليات

متابعة

أفاق اسلامية

أبناء الجزيرة

الرأي

الركن الخامس

عزيزتـي الجزيرة

سين وجيم

زمان الجزيرة

الأخيــرة

الإدارة تهدد (عزيز) بعدم المشاركة والحسم من مرتبه
متاعب (القلب) تنقل عبد الله الجمعان للمستشفى..والغيابات تبعثر أوراق بوسيرو قبل الحزم

* كتب - طارق العبودي:
توجه أعضاء فريق الهلال الكروي من إداريين ومدربين ولاعبين بعد نهاية الحصة التدريبية ظهر أمس من مقر النادي إلى مستشفى دلة لزيارة زميلهم عبدالله الجمعان الذي يرقد على السرير الأبيض هناك منذ ليل الأربعاء لشعوره باضطرابات وخفقان في القلب.وقد اطمأن الهلاليون على صحة اللاعب متمنين له السلامة والعافية والخروج سريعاً من المستشفى.
وكان عبدالله الجمعان قد غاب عن حصتي الأربعاء التدريبيتين بعذر قدمه لإدارة الكرة مؤكداً فيه أنه يعاني شيئاً من المتاعب الصحية قبل أن يجد نفسه مضطراً لزيارة الطبيب الذي أوصى بتنويمه.
من جهة ثانية ينتظر أن ينضم لاعب الوسط الدولي خالد عزيزة إلى قائمة لاعبي الهلال (الغائبين) عن المباراة الدورية التي ستجمع فريقهم أمام الحزم يوم الأربعاء المقبل في الرس ما لم يقدم أي عذر مقنع ومقبول عن غيابه المفاجئ عن حصة أمس التدريبية.. ولن يكتفي الهلاليون (وفقاً للائحة الداخلية) بإبعاده عن المباراة بل سيطاله أيضاً عقوبة الحسم من مرتبه الشهري.
تجدر الإشارة إلى أن الفريق الهلالي سيفتقد عدداً كبيراً من عناصره في هذه المباراة يتقدمهم سامي الجابر وطارق التايب وعبدالعزيز الخثران وسلطان البرقان لظروف وأسباب مختلفة.. في حين مايزال هناك شكوك حول مقدرة الغامدي والعبدالسلام على المشاركة بسبب الإصابة.
وعلى صعيد التدريبات فقد أدى الفريق ظهر أمس آخر حصة تدريبية قبل إجازة عيد الأضحى المبارك التي ستقتصر على يومي (الجمعة والسبت).
وشهد المران أمس غياباً عناصرياً كبيراً شمل قائد الفريق سامي الجابر (إجازة) والمصابين (التايب والقحطاني والعبدالسلام والغامدي والدعيع) الذين قضوا وقت المران في وحدة العلاج.. فيما لم يحضر خالد عزيز إضافة إلى عبدالله الجمعان الذي يرقد في مستشفى دلة.. و(الخثران والبرقان والحربي والعتيبي) لأدائهم الحج.
وتركز مران الأمس على النواحي اللياقية والعضلية قبل أن يتناول اللاعبون وجبة الغداء التي كانت من ضمن برنامج المران.
وسيعود النشاط التدريبي يوم الأحد المقبل بفترتين (صباحاً ومساءً) لتكون بداية الإعداد الفعلي لمواجهة الحزم الأربعاء.. وتتواصل التدريبات على فترة واحدة يومي الاثنين والثلاثاء.
من جانبها أجرت إدارة النادي وبتوجيه من سمو الأمير محمد بن فيصل تعديلاً على نظام مكافآت الفوز تحفيزاً للاعبين لمضاعفة جهودهم وتقديراً منها لما قدموه في القسم الأول من الدوري.. وقررت رفع المكافآت في حال الفوز على الحزم إلى 5000 ريال بدلاً مما كان مقرراً لها في السابق 1000 ريال لكل لاعب.
من جهة ثانية نفى ل(الجزيرة) مسؤول إداري هلالي ما تردد مؤخراً حول طلب بوسيرو من الإدارة التعاقد مع (مهاجم) سواء كان محليا أو أجنبيا.
وقال هذا المسؤول: إن بوسيرو لم يتطرق لأي شيء من هذا القبيل ولم يطلب التعاقد مع أي لاعب وخصوصاً في خط الهجوم.. ولكن حين عرضت عليه الإدارة هذه النقطة أجاب بأن أي مدرب كان لن يمانع في دعم قوة فريقه بأي لاعب مميز.
وأضاف المسؤول الهلالي: لدى فريقنا مجموعة من المهاجمين البارزين يتقدمهم (ياسر وسامي والجمعان والصويلح والعنبر والخراشي) يتمناهم أي فريق.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved