Al Jazirah NewsPaper Monday  25/12/2006G Issue 12506محليــاتالأثنين 05 ذو الحجة 1427 هـ  25 ديسمبر2006 م   العدد  12506
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

المجتمـع

فـن

استراحة

الثقافية

دوليات

متابعة

منوعـات

الرأي

الركن الخامس

عزيزتـي الجزيرة

الطبية

تحقيقات

مدارات شعبية

وطن ومواطن

زمان الجزيرة

الأخيــرة

الأمير تركي بن سلطان تفقد مكاتب وزارة الثقافة بمطار الملك عبدالعزيزبجدة


* جدة - صلاح مخارش:
قام صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن سلطان بن عبدالعزيز مساعد وزير الثقافة والاعلام بعد ظهر امس بجولة تفقدية على قطاعات الوزارة بمدينة الحجاج بمطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة للوقوف على الاستعدادات والخدمات المقدمة لضيوف الرحمن لموسم حج هذا العام 1427هـ.
وكان في استقبال سموه لدى وصوله إلى صالة الحجاج مدير عام مطار الملك عبدالعزيز الدولي المهندس مازن خاشقجي ومدير عام الإعلام الخارجي بمنطقة مكة المكرمة الدكتور زامل أبو زنادة ومدير عام الإعلام الداخلي بمنطقة مكة المكرمة أحمد بن عبدالعزيز الغامدي ومدير إدارة المطبوعات بمطار الملك عبدالعزيز الدولي عبدالخالق بن عبدالله الزهراني وعدد من منسوبي وزارة الثقافة والإعلام ومسؤولي الإدارات الحكومية ذات العلاقة بأعمال الحج.
واستهل سموه الجولة بزيارة مكتب إدارة المطبوعات التابع لوزارة الثقافة والإعلام بصالة 10 بالمطار مستمعا إلى شرح مفصل عن المهام التي يقوم بها المكتب من إعداد وتوزيع المطبوعات والكتيبات الإرشادية الوثائقية عن المملكة وتطورها واهتمامها بالرقي بخدمة الحرمين الشريفين والمشاعر المقدسة وضيوف الرحمن.
عقب ذلك قام سموه بتفقد سير العمل في المركز الإعلامي.
إثر ذلك تجول سمو مساعد وزير الثقافة والإعلام في بعض المواقع ذات العلاقة بأعمال الحج في مطار الملك عبدالعزيز الدولي.
وأوضح صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن سلطان بن عبدالعزيز في تصريح صحفي عقب الجولة أن الاستعدادات الإعلامية تسير بالشكل المطلوب وأن معالي وزير الثقافة والإعلام يحث على الرقي بها في جميع المجالات وذلك بتكاتف الجهود من قبل الجميع.
وأشار إلى أن الجهود تسير وفق توجيهات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله بمتابعة شخصية من صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية وأن هذا الدور إنما هو خدمة للمملكة وضيوف الرحمن.
ودعا سموه الله تعالى أن يوفق الجميع لتقديم أفضل ما يمكن في قطاعات الدولة كافة لخدمة حجاج بيت الله الحرام مؤكدا أن ذلك ليس بمستغرب على هذا الشعب الكريم والنبيل الذي يشهد له العالم بذلك.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved