Al Jazirah NewsPaper Monday  25/12/2006G Issue 12506محليــاتالأثنين 05 ذو الحجة 1427 هـ  25 ديسمبر2006 م   العدد  12506
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

المجتمـع

فـن

استراحة

الثقافية

دوليات

متابعة

منوعـات

الرأي

الركن الخامس

عزيزتـي الجزيرة

الطبية

تحقيقات

مدارات شعبية

وطن ومواطن

زمان الجزيرة

الأخيــرة

انتحار نيبالي بالظهران وضبط (88) قضية في يومي الخميس والجمعة
العقيد القحطاني ل(الجزيرة): شرطة القطيف تحقق في وفاة شاب إثر حروق (90%) من جسمه

* الدمام - خالد المرشود:
تحقق شرطة محافظة القطيف حالياً في قضية وفاة شاب سعودي في العقد الثالث من عمره إثر حروق شديدة طالت أجزاء جسمه بما في ذلك وجهه بنسبة تفوق (90%) من جسده.
وتعود حيثياتها وفق ما صرح به ل(الجزيرة) المتحدث الرسمي لشرطة المنطقة الشرقية العقيد يوسف القحطاني مدير الشؤون العامة بالشرطة.
مضيفاً من جهته أن ثلاثة أشخاص قاموا بإحضاره لمستشفى القطيف المركزي لتلقي العلاج اللازم وبقي حياً لمدة يومين ونظراً لتأزم حالته الصحية وتضاعفاتها فقد توفى بعدها مباشرة وتم التحفظ على الأشخاص وجار التحقيق معهم لمعرفة ملابسات الحروق وأسبابها إن كان عرضياً أو جنائياً.
وفي محافظة الظهران تبلغت شرطة الظهران عن انتحار مقيم (نيبالي) الجنسية وعمره (25) سنة.. يعمل لدى إحدى الشركات الخاصة في المنطقة الصناعية الثانية بالظهران وبانتقال الجهات المعنية تبين أن المقيم قام بربط عنقه بحبل في مروحة الشفط إلى أن أزهق روحه، وكان يعاني قبلها من آلام في بطنه وبعض أجزاء جسمه إلى أن تردت حالته النفسية ولقي حتفه انتحاراً بدورة المياه في سكنه الخاص.
إلى ذلك ضبطت دوريات أمن الطرق على طريق الدمام الجبيل السريع شخصين سعوديين في إحدى نقاط التفتيش وبتفتيشهما عثر بحوزتهما على بندقيتين غير مرخصتين وكيس به طلاسم وشعر يشتبه في أن تكون أدوات شعوذة وسحر إلى جانب مبلغ مالي وأحيلا للجهات المختصة وفي مدينة الدمام ضبطت دوريات الأمن ثلاثة شباب تتراوح أعمارهم بين (15-17) عاماً.. اثنان منهم سعوديان وواحد سوداني الجنسية على خلفية خطف وسلب حقيبة امرأة على دراجة نارية يستقلونها وبداخلها مبلغ مالي وبطاقات متنوعة خاصة بالمرأة وهواتف جواله وأحيلوا لدار الملاحظة الاجتماعية بالدمام.
ومن جهة ذات صلة فقد تمكنت دوريات الأمن بشرطة المنطقة الشرقية في يومي الخميس والجمعة من ضبط (38) سيارة مطلوبة للجهات الأمنية والعثور على (17) سيارة مسروقة وإلقاء القبض على (27) شخصاً مطلوباً للأمن وضبط (3) أشخاص بالجرم المشهود إلى جانب ضبط (3) أشخاص متورطين في مسكرات ومخدرات.
صرح بذلك العقيد يوسف القحطاني الناطق الرسمي لشرطة المنطقة الشرقية.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved