Al Jazirah NewsPaper Monday  18/12/2006G Issue 12499محليــاتالأثنين 27 ذو القعدة 1427 هـ  18 ديسمبر2006 م   العدد  12499
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

ملحق دخنة

دوليات

متابعة

منوعـات

تغطية خاصة

الأخيــرة

في سوق التخفيضات بالرياض
النساء يتحدين البرد بدفء الشراء ومحافظ الأزواج

* الرياض - عبدالرحمن المصيبيح:
عايشت (الجزيرة) مساء امس انطلاقة فعاليات سوق التخفيضات المفتوحة الرابعة عشرة التي تنظمها الهيئة العليا لتطوير الرياض بمنطقة قصر الحكم ورغم برودة الجو وهطول الأمطار بكثافة إلا ان رواد هذه السوق فضلوا التسوق وشراء ما يحتاجونه من هذه السوق التي احتوت حوالي 200 موقع لكافة السلع والمستلزمات.
تضافر الجهود وتعاون الجميع
كالعادة وفي مثل هذه المناسبة السنوية تضافرت جهود الدوائر الحكومية ذات العلاقة حتى تحقق هذا النجاح وأصبح الناس يتسوقون بيسر وسهولة حيث تواجد رجال الأمن وهيئة الأمر بالمعروف ومنسوبو الهيئة العليا لتطوير الرياض فكان لهذا التعاون هذا النجاح الذي تحقق للسوق منذ انطلاقه.
(الجزيرة) تلتقي بالمواطنين
وقد حرصت (الجزيرة) على الالتقاء بالعديد من المتسوقين من المواطنين والمقيمين للتعرف على مشاعرهم وانطباعاتهم عن هذه السوق. ليرافقنا في هذه الجولة الأستاذ عبدالله البلاع من منسوبي الهيئة العليا لتطوير الرياض لتتم هذه اللقاءات.
حيث تحدث في البداية المواطن محمد حمزة الربعي فقال: أولاً أشكركم على هذا اللقاء، الحقيقة إن إقامة هذه السوق وخاصة في هذه المنطقة التاريخية شيء مهم للغاية وأشكر صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض على توجيهه الكريم بإقامة هذه السوق، الحقيقة أعجبتني المعروضات والاسعار معقولة ومناسبة وأتمنى زيادة مدة السوق.
كما التقينا بالمواطن أحمد محمد العساكر فقال: أولاً أشكر جريدة (الجزيرة) على اهتمامها ومتابعتها لمثل هذه المناسبات. الحقيقة هذه المرة الثانية التي أزور فيها السوق وهي بادرة وخطوة موفقة نقدم الشكر والامتنان لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض رئيس الهيئة العليا على توجيهه ودعمه واهتمامه بهذه المنطقة كما نشاهد هذه الجموع من الناس وهي تتواجد في هذه السوق وتشتري ما تحتاجه منها وفق تنظيم دقيق. كما نشكر كافة منسوبي الهيئة العليا لتطوير الرياض وعلى رأسهم المهندس عبداللطيف بن عبدالملك آل الشيخ على هذه الجهود الكبيرة والموفقة كل ما أتمناه أن تزاد مدة السوق.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved