Al Jazirah NewsPaper Monday  18/12/2006G Issue 12499محليــاتالأثنين 27 ذو القعدة 1427 هـ  18 ديسمبر2006 م   العدد  12499
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

ملحق دخنة

دوليات

متابعة

منوعـات

تغطية خاصة

الأخيــرة

الأمير سلطان يستقبل أعضاء مجلس الشورى من المنطقة الجنوبية ويستقبل العطية


* الرياض - واس:
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام في مكتب سموه بالديوان الملكي بقصر اليمامة أمس أعضاء مجلس الشورى من مناطق جازان وعسير ونجران. وقد ألقى عضو مجلس الشورى عبدالله بن سعيد أبو ملحة كلمة أعرب فيها نيابة عن زملائه أعضاء مجلس الشورى وبالأصالة عن نفسه عن شكرهم وتقديرهم لاستقبال سموه لهم والتشرف بالسلام عليه حفظه الله.
وقال: إن هؤلاء أبناؤك أعضاء مجلس الشورى من المناطق الجنوبية كلفوني لأن أتحدث عنهم وأنقل شكر وتقدير واحترام أهالي المناطق الثلاث لما تقومون به وما قمتم به في الماضي وما ستقومون به في المستقبل من خدمة لهذا الوطن الغالي، والتي أكدتها زيارتكم الأخيرة لهذه المناطق الثلاث والتي كان لها تأثير عميق في أنفسنا وزادتهم حباً وولاء وإخلاًصاً لهذه القيادة الرشيدة التي تبحث عن كيفية إسعاد هؤلاء المواطنين في هذه المناطق.
وأضاف يقول: إن المشاريع الكبيرة التي دشنها ووضع حجر أساسها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز خلال زيارته وسموكم للمنطقة الجنوبية ثمرة ستجنون -إن شاء الله- ثمارها وسيجني ثمارها أبناء الوطن، وإننا أتينا مسلمين عليكم وشاكرين ومقدرين ونسأل الله سبحانه وتعالى أن يمدكم بالصحة والعافية ويجعلكم -إن شاء الله- من خير إلى خير وتكونون حماة لهذا الوطن وبناة له.
بعد ذلك وجه سمو الأمير سلطان بن عبدالعزيز كلمة للجميع قال فيها: (لقد أكرمنا الله بخدمة بلادنا وأمتنا وعلى رأس الجميع ولي الأمر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز).
وأكد سموه ما يختلج في نفس خادم الحرمين الشريفين من تقدير وثقة وإعجاب واعتزاز بكل مواطن في مختلف مناطق المملكة وقال: لذلك نحمد الله سبحانه وتعالى الذي جعلنا أمة واحدة.. إخوة متحابين متعاونين مترابطين على الحق والتقوى.. كل منا فاتح قلبه لخدمة أخيه وخدمة الدين أولا والوطن.. ونحمد الله أن أنعم علينا وندعو الله أن لا يغير علينا.. والحمد لله رب العالمين.. والله يوفقكم ويساعدكم.. ونحن لكم -إن شاء الله- دائما وأبدا. حضر الاستقبال معالي رئيس ديوان سمو ولي العهد الأستاذ علي بن إبراهيم الحديثي ومعالي السكرتير الخاص لسمو ولي العهد الأستاذ محمد بن سالم المري.
كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام في مكتب سموه بالديوان الملكي بقصر اليمامة أمس معالي الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية عبدالرحمن بن حمد العطية.
وقد أعرب الأمين العام خلال الاستقبال عن بالغ تقديره للثقة الغالية التي أولاه أياها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله وإخوانه أصحاب الجلالة قادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية بالتمديد له لمدة ثلاث سنوات اعتبارا من تاريخ الأول من شهر ابريل 2008 م.
وقال معالي الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي في تصريح بعد الاستقبال: إنه تشرف بالسلام على سمو ولي العهد واستمع لتوجيهات سموه الحكيمة وآرائه السديدة حول كل ما من شأنه تدعيم وتعزيز مسيرة العمل المشترك وبما يعود بالخير والنفع على مواطني ودول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.
وأكد معاليه على الدور المهم الذي يقوم به خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز في دعم مجلس التعاون وتعزيز مكانته منذ تأسيسه وقال: إن لهذه الجهود المقدرة الدور الفاعل في إنجاح ما تحقق من إنجازات في مختلف المجالات.
حضر الاستقبال معالي رئيس ديوان سمو ولي العهد الأستاذ علي بن إبراهيم الحديثي ومعالي السكرتير الخاص لسمو ولي العهد الأستاذ محمد بن سالم المري.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved