Al Jazirah NewsPaper Sunday  17/12/2006G Issue 12498تغطية خاصةالأحد 26 ذو القعدة 1427 هـ  17 ديسمبر2006 م   العدد  12498
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

قضايا عربية
  في الصحافة العبرية

الثقافية

دوليات

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

تغطية خاصة

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

الطبية

وَرّاق الجزيرة

زمان الجزيرة

الأخيــرة

المسؤولون والمواطنون في ضرية يشكرون خادم الحرمين وولي عهده على الدعم غير المحدود
ويثمنون للبلدية إنجازاتها الحضارية والجمالية التي تحققت على أرض الواقع

*الرس - ضرية - بندر الخربوش:
عبّر المسؤولون والمواطنون في القرى التابعة لخدمات بلدية ضرية بمنطقة القصيم عن سعادتهم وسرورهم بما تحقق من إنجازات حضارية وجمالية شملت كل المراكز والقرى بدون استثناء مما جعل المنطقة بأكملها تعيش نهضة تنموية كبيرة مواكبة لما تعيشه مناطق المملكة وبقاعها المختلفة، وقد أثنى الجميع على ما تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين من جهود مخلصة وخدمات ودعم غير محدود من أجل ازدهار الوطن ورفاهية المواطن.
وقد تحدث بداية رئيس مركز ضريه المكلف فهد محسن الكثيري قائلاً: الشكر والعرفان لقائد المسيرة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين ولصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم وسمو نائبه الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود ولسعادة المهندس أحمد السلطان أمين منطقة القصيم والشكر لرئيس بلدية ضرية الأستاذ محمد بن مطرب الغريب والذي حقق الكثير من الإنجازات في ظل الدعم السخي من الحكومة الرشيدة التي لا تألو جهداً من أجل توفير كل ما يخدم المواطنين بمدينة ضريه الذين لمسوا النقلة النوعية في الخدمات البلدية المقدمة لهم.
كما أشاد الأستاذ حبيب عيد الرشيدي بما تقدمه الدولة للمواطنين ممثلة ببلدية مدينة ضريه والتي بلا شك أسهمت كثيراً في تطوير المدينة وفي كافة مرافقها ويلمس ذلك الزائرون من خلال ما يجدونه على أرض الواقع.
وقدم الأستاذ خالد بن محمد المصطبح رئيس مركز بلدة العاقر الشكر والعرفان لسعادة رئيس بلدية ضريه على تطوير الخدمات البلدية في العاقر من سفلتة وإنارة وصيانة الطرق الداخلية والحرص على النظافة العامة والمراقبة الصحية للمحلات التجارية وتوفير كل ما يخدم المواطنين ويسهل حياتهم.
كما تقدم الأستاذ نايف بن بجاد بن مزنان رئيس مركز المطيوي الجنوبي بالشكر الجزيل لسعادة رئيس بلدية ضريه، على جهوده وعمله المتواصل، وقال أشكره على ما أولاه للمطيوي الجنوبي من اهتمام ورعاية وعلى ما قامت به البلدية من أعمال السفلتة والتشجير والإنارة كما نشكر سعادته على حسن تعامله وسعة صدره وكرم أخلاقه في تعامله مع المراجعين..
وأبدى الأستاذ عباس بن سعدي الذكري رئيس مركز الصمعوريه سروره بما يراه من إنجازات حضارية وجمالية قائلاً: لقد سرنا ما تحقق من إنجاز عظيم للخدمات البلدية، عندما تم رفع أعمال المجمع القروي إلى بلدية، وما يحظى به المواطنون من خدمات كبيرة في كل القرى بدون استثناء، مما جعل المنطقة بأكملها تعيش نهضة تنموية كبيرة لم تكن لتتحقق لولا فضل الله ثم جهود الرجال المخلصين وعلى رأسهم سعادة رئيس بلدية ضريه الأستاذ محمد الغريب.
وقال الأستاذ خاتم بن عميش المطيري رئيس مركز الظاهرية: لا يسعنا ونحن نتحدث عن الإنجازات البلدية التي نفذتها بلدية ضريه إلا أن نتقدم بكل الشكر والعرفان إلى حكومتنا الرشيدة التي لا تألو جهداً لرفاهية المواطن في كل شبر من بلادنا الحبيبة، والشكر موصول للرجل الذي بذل الكثير من الجهد والمتابعة لتصل الخدمات إلى كل القرى بلا تمييز. هذا الرجل هو سعادة رئيس بلدية ضريه الأستاذ محمد بن مطرب الغريب أعانه الله وبارك في جهوده المخلصة.
ووجه رئيس مركز بقيعاء الأستاذ متعب بن ذعار البدراني شكره وتقديره لسعادة رئيس بلدية ضريه على ما يبذله من جهود لتوفير كافة الخدمات البلدية في بلدة بقيعاء قائلاً: ما تحقق من مشروعات دليل على كفاءته وإخلاصه في عمله متمنياً لسعادته كل توفيق.
وأكد رئيس مركز بدايع الضبطان الأستاذ خلف بن حميد الضباطي على أن ما تقوم به بلدية ضريه ممثلة برئيسها الأستاذ محمد بن مطرب الغريب، لهو دليل ساطع على كفاءته وإخلاصه في عمله، مضيفاً أن البلدية قامت بتوفير كافة الخدمات من إنارة وتشجير وسفلتة، ونشر الحدائق والمتنزهات في كل مكان. ولا يسعنا إلا أن نتقدم بالشكر الجزيل لكل من ساهم في هذا الجهد المبارك.. وفقهم الله لما يحبه ويرضاه.
وفي خطاب رفعه إلى سعادة رئيس البلدية قال العميد عبدالرحمن بن راشد الرشيد، رئيس مخفر شرطة ضريه: تبقى المعالم شامخة، وتستحقون عليها التقدير والاحترام والاعتزاز لما قدمتموه لهذه المدينة وقراها من حدائق ومتنزهات وتنظيم الشوارع والمرافق التي تخدم المواطنين ونسأل الله لكم التوفيق والسداد.
وقال النقيب محمد بن ضيف الله الدلبحي، مدير الدفاع المدني بضريه: لقد سرني ما تحقق من إنجاز على أرض الواقع في مدينة ضريه والقرى التابعة لها، فقد شملت الخدمات البلدية كل المرافق التي تساهم في رفاهية المواطن، وما قدمته بلدية ضريه لكافة القرى من خدمات يصب في خانة الرفاهية التي تنشدها حكومة خادم الحرمين الشريفين لمواطني هذه البلاد المباركة، وقد تم ذلك بمتابعة وإشراف مباشر من سعادة رئيس البلدية وفقه الله.
وتحدث الشيخ شجاع بن شارع المرشدي، أحد أعيان بلدة حليوه معرباً عن سعادته بما تم إنجازه من خدمات بلدية متكاملة في جميع القرى المرتبطة ببلدية ضريه، فقال: إن بلدة حليوه حظيت بمتابعة مباشرة من قبل رئيس البلدية لتحقيق المزيد من مشاريع النماء التي تنشدها حكومة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله وأطال في عمره، ولا يسعنا إلا أن نعبر عن شكرنا وتقديرنا لكل الجهود المبذولة وللقائمين عليها في وزارة البلديات وأمانة منطقة القصيم وبلدية ضريه وفقهم الله جميعاً.
أخيراً عبّر الأستاذ الفاضل الشيخ صالح بن محمد السويلمي إمام وخطيب الجامع القديم بضريه ورئيس الجمعية الخيرية عن سعادته واغتباطه بما تم إنجازه من مشاريع الخير والبركة التي نفذت خلال السنوات الأخيرة، فقال: نشاهد على أرض الواقع الكثير من التقدم الملحوظ في كل الاتجاهات وها هي الشوارع المرصوفة والمضاءة، والحدائق والمجسمات الجمالية، ناهيك عن النظافة الملحوظة في كل مكان، والمراقبة الصحية الدائمة للمطاعم والأسواق، كل ذلك لم يكن ليتحقق لولا توفيق الله سبحانه وتعالى ثم جهود المخلصين في وزارة البلديات وأمانة المنطقة وبلدية ضريه.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved