Al Jazirah NewsPaper Sunday  17/12/2006G Issue 12498محليــاتالأحد 26 ذو القعدة 1427 هـ  17 ديسمبر2006 م   العدد  12498
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

قضايا عربية
  في الصحافة العبرية

الثقافية

دوليات

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

تغطية خاصة

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

الطبية

وَرّاق الجزيرة

زمان الجزيرة

الأخيــرة

ضم المحافظ ورئيس البلدية ونخبة من رجالها
عنيزة احتفت بوفد أهالي محافظة الزلفي

* عنيزة - متابعة - عطاالله الجروان وخالد الفرج:
احتفى محافظ وأهالي عنيزة بأشقائهم من محافظة الزلفي ضمن الوفد الزائر برئاسة سعادة محافظ الزلفي الأستاذ زيد بن محمد آل حسين، رافقه نخبة من رجال المحافظة منهم وكيل المحافظة الأستاذ عبدالله بن سليمان الملا، ورئيس البلدية المهندس عبدالمنعم بن محمود الراشد، كما ضم الوفد نخبة من رجال الأعمال وأعضاء المجلس المحلي والمجلس البلدي والإعلاميين في محافظة الزلفي.
وبدأت الزيارة من منزل سعادة محافظ عنيزة المكلف الأستاذ مساعد السليم الذي استقبل الوفد مرحبا بهم في عنيزة. وحضر الاستقبال عدد من المسؤولين في الأجهزة الحكومية ورجال الأعمال وأعضاء من لجنة الأهالي واللجان العاملة في المحافظة. وأخذ الوفد قسطا من الراحة في منزل الأستاذ مساعد السليم تم خلالها التعرف على أعضاء وفد أهالي الزلفي وتبادل الجميع الأحاديث الودية في جو مفعم بالمحبة والتقدير المتبادل.
وبعد صلاة العصر انتقل الوفد الزائر بمعية محافظ عنيزة إلى مهرجان (نجدي 27) وهو مهرجان سنوي يقيمه نادي النوادر لبيع وعرض نوادر الأغنام النجدية ويحظى بحضور كثيف من هواة اقتناء تلك النوعية من الأغنام ومن محبي هذه الهواية الأصيلة.
بعد ذلك قام الوفد بجولة على المناطق السياحية في عنيزة، مرورا بمنتزهات الغضا، وأدى الجميع صلاة المغرب في مخيم البلدية للخدمات.
وبعد زيارة قصيرة لبيت البسام الأثري انتقل وفد أهالي الزلفي إلى الجمعية الخيرية الصالحية حيث اطلع أعضاء الوفد على أقسام الجمعية وتعرفوا على ما تقدمه الجمعية من خدمات جليلة للمجتمع بجميع شرائحه وفئاته العمرية، كما زار الوفد جمعية عنيزة للتنمية والخدمات الإنسانية، وهي جمعية تعنى برعاية المعاقين وذوي الاحتياجات الخاصة.
ثم توجه الوفد إلى مخيم (تقني 5) لحضور الأمسية التي أحيتها فرق عنيزة للفنون الشعبية التي تتميز بها عنيزة، واستمتع أعضاء الوفد بتلك الفنون (العرضة السعودية، السامري والحوطي، والناقوز).
واختتم أهالي الزلفي زيارتهم لعنيزة بزيارة ديوانية عنيزة للمحاورة الشعرية التي استقبلت الوفد بالعرضة السعودية التي شارك فيها محافظ عنيزة ومحافظ الزلفي، كما أقيمت محاورة شهرية شارك فيها عدد من الشعراء المميزين في مثل هذا اللون الشعبي، وفي نهاية الزيارة ودع محافظ وأهالي عنيزة أشقاءهم من محافظة الزلفي الذين شكروا لهم حسن الاستقبال وكرم الضيافة وتمنوا لعنيزة وأهلها المزيد من النجاحات والازدهار في ظل دعم حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved