Al Jazirah NewsPaper Wednesday  13/12/2006G Issue 12494الريـاضيـةالاربعاء 22 ذو القعدة 1427 هـ  13 ديسمبر2006 م   العدد  12494
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

استراحة

الثقافية

دوليات

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

مدارات شعبية

زمان الجزيرة

الأخيــرة

بعد تحقيق المركز الأول والميدالية الذهبية في بطولة الفرق لقفز الحواجز
نواف بن محمد يهنئ القيادة بإنجاز الفروسية ويشيد بفرسان المملكة

رفع صاحب السمو الأمير نواف بن محمد بن عبدالله نائب رئيس بعثة المملكة المشاركة في دورة الألعاب الآسيوية رئيس الاتحاد السعودي لألعاب القوى خالص التهاني والتبريكات إلى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين بحصول المملكة على المركز الأول والميدالية الذهبية في بطولة الفرق لفروسية قفز الحواجز في دورة الألعاب الآسيوية، كما هنأ صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب رئيس بعثة المملكة ونائب الرئيس العام لرعاية الشباب على هذا الانجاز.
جاء ذلك عقب تتويج المنتخب السعودي لفروسية قفز الحواجز بالميدالية الذهبية امس في العاصمة القطرية (الدوحة) مشيدا سموه بفرسان المملكة وأنهم على مستوى عال من الخبرة التي تؤهلهم لنيل الذهب متمنيا سموه ان يحقق الفرسان الذهب في الجولة القادمة بإذن الله.
وقد عبر الفارس صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز عن سعادته بهذه المناسبة وهذا الإنجاز والتتويج بالذهب في محفل دولي يرفع فيه علم المملكة في منصة التتويج مشيرا سموه الى ان هذا الانجاز لم يكن بمجهود فردي وانما بمجهود جميع فرسان منتخب المملكة الذين أبدوا عزيمتهم وإصرارهم على كسب الذهب.
وبين سموه انه لم يكن هناك أي عوائق أمام فرسان المنتخب السعودي في المسابقة. ورفع سموه شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الامين على الدعم غير المحدود لفرسان المملكة والرياضة السعودية، كما شكر سموه سمو الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه رئيس وفد المملكة المشارك في دورة الألعاب الآسيوية وسمو نائب رئيس البعثة رئيس الاتحاد السعودي لألعاب القوى على جهودهم في تسهيل جميع ما يواجه البعثة الرياضية السعودية لدورة الالعاب الآسيوية من عقبات مهديا سموه هذا الانجاز إلى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله.
من جهته ابدى الفارس خالد العيد سعادته بما تحقق من إنجاز وهو حصولهم على الميدالية الذهبية في مسابقة الفرق لقفز الحواجز والذي يسجل باسم الوطن مشيرا الى ان منتخب المملكة للفروسية يمتلك فرسانا مميزين وعلى قدر من الخبرة. وثمن عاليا جهود الاتحاد السعودي للفروسية وعمله الدؤوب على تسهيل جميع الامكانيات من اعداد الفرسان وكذلك نقل الخيل إلى دولة قطر.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved