Al Jazirah NewsPaper Wednesday  13/12/2006G Issue 12494محليــاتالاربعاء 22 ذو القعدة 1427 هـ  13 ديسمبر2006 م   العدد  12494
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

استراحة

الثقافية

دوليات

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

مدارات شعبية

زمان الجزيرة

الأخيــرة

تعليم الدوادمي يكرّم المدير السابق الضويان

* الدوادمي - عبدالعزيز السبيل:
بحضور محافظ الدوادمي محمد بن سعود الهلال ووكيل وزارة التربية والتعليم للتطوير التربوي الدكتور نايف بن هشال الرومي ومديري التربية والتعليم للبنين والبنات في محافظة الدوادمي ومحافظة عفيف ووسط حضور مميز من وجهاء المحافظة ورؤساء القطاعات الحكومية ومديري المدارس والمعلمين ومشرفي الإدارة، أقامت إدارة التربية والتعليم بمحافظة الدوادمي حفل تكريم لمديرها المتقاعد الأستاذ عبدالله بن سعد الضويان مساء يوم أمس الأول الاثنين 20-11-1427هـ على مسرح إدارة التربية والتعليم. وقد بدأ الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم رتلها المشرف الأستاذ يوسف بن عبدالحميد تركستاني تلا ذلك كلمة لمدير التربية والتعليم الأستاذ مشاري بن عبدالمحسن الرومي. بعدها قدم طلاب متوسطة حطين أنشودة بعنوان (هذا أبا سعد) من كلمات الأستاذ سعد بن على الماضي تلاها قصيدة عربية للشاعر الأستاذ سعد الماضي المشرف بإدارة التربية والتعليم ثم فتح الستار بعرض مرئي لمسيرة الضويان التعليمية منذ أن كان معلماً إلى تقاعده مديراً للتربية والتعليم. بعدها ألقى الشاعر فراج الكرشمي قصيدة نبطية، وبعدها ألقى الأستاذ عبدالله بن سعد الضويان كلمة معبرة شكر الجميع على الحفاوة والتكريم التي لقيها في هذا الحفل ثم جاء التكريم حيث قدمت الدروع التذكارية فقدمت أسرة التربية والتعليم للبنين مجسماً لمبنى الإدارة ثم درعاً آخر مقدماً من إدارة التربية والتعليم للبنات بالدوادمي ثم قدم مدير إدارة التربية والتعليم للبنين بمحافظة عفيف الأستاذ خلف بن إبراهيم العريفي ودرعاً مقدماً من مستشفى الدوادمي العام وآخر من إدارة المخدرات بالدوادمي. بعدها قام مساعد مدير التربية والتعليم للبنات الأستاذ سعد بن محمد الصعب بتقديم درع لمدير التربية والتعليم الجديد الأستاذ مشاري بن عبد المحسن الرومي. وفي نهاية الحفل تناول الجميع طعام العشاء المعد لهذه المناسبة.
الضويان يعدُّ من رجال التعليم في المحافظة وعلم من أعلامها حيث خدم التعليم 28 عاماً منها ثماني سنوات مديراً للتربية والتعليم.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved