Al Jazirah NewsPaper Tuesday  12/12/2006G Issue 12493الريـاضيـةالثلاثاء 21 ذو القعدة 1427 هـ  12 ديسمبر2006 م   العدد  12493
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

دوليات

متابعة

تكريم الخضير

منوعـات

عزيزتـي الجزيرة

الأخيــرة

لاعبو النصر قبل مواجهة وفاق سطيف الليلة:
قوة الفريق الجزائري لن تحول دون فوزنا

* كتب - فيصل الدعجاني:
تحدث لاعبو النصر وبعض إدارييه عن مباراة اليوم أمام فريق وفاق سطيف الجزائري ضمن مباريات دوري أبطال العرب في نسختها الرابعة.. فماذا قالوا؟
طلال المشعل:
أكد المهاجم طلال المشعل جاهزية فريقه لمباراة الليلة امام فريق وفاق سطيف وبأن فريقه سيقدم مستوى جيداً يليق بسمعة الكرة السعودية وسمعة نادي النصر، وأضاف بأن المباراة ليست سهلة مشيراً بأن لابد من الجميع التركيز والعطاء طوال شوطي المباراة، وبأن فريق سطيف فريق عنيد ولا يستهان به ودليل ذلك وصوله لدور الثمانية ويملك عناصر ممتازة ويلعب بأسلوب سهل ويحسب لذلك احترامهم. وأكد بأن المدرب هايبكر سوف يعمل جاهداً لرسم التكتيك المناسب للمباراة بعد مشاهدته لعدة مباريات لفريق وفاق سطيف. وطالب المشعل الجماهير النصراوية بالحضور الليلة ومؤازرة الفريق حتى يتم تحقيق الفوز ووعدهم بأنه بإذن الله سوف يسعدهم بتحقيق الفوز.
أحمد الخير:
اما اللاعب أحمد الخير فقد وصف اللقاء (بالقوي) وذلك لقوة فريق وفاق سطيف وصعوبته.
وقال: سندخل اللقاء بطموح الفوز وأتمنى أن نقدم المستوى الذي يؤهلنا لتحقيق ذلك، وقال: أعرف مدى الإصرار والعطاء الذي سيقدمه زملائي في المباراة، ومن هنا فأنا واثق من انكم ستشاهدون (نصر العربية) افضل، وأكد الخير بأن فريق وفاق سطيف فريق جيد يملك عناصر أفضل من المولوديه بكثير حيث يجيد اللعب الجماعي والاداء الرجولي ويبحث عن الفوز ويلعب بتكتيك جيد. وأضاف الخير بأن الأهم هو الثلاث نقاط، وخاصة بانها في اول المشوار في دور الثمانية.
كما أضاف بأن مباراة الخليج السابقة ليست مقياسا لاداء النصر فهي خارج الحسابات وأسلوبها الفني كان بين دفاع من الخليج وهجوم من النصر. وطالب في نهاية حديثه من الجماهير النصراوية الحضور ودعمهم للفريق بالتشجيع.
ماساميسو:
(لابد أن نفوز لكي تكون حظوظنا في التأهل كبيرة) بهذه العبارة بدأ المدافع ماساميسو حديثه عن لقاء الليلة واضاف بأن الجميع سيبذل قصارى جهده من أجل الفوز وإعادة الصدارة الحقيقية للفريق، وقال: البطولة العربية النصر مختلف فيها فالجميع شاهد النصر امام المولودية والليلة ستكون امتداداً لتلك المباراة ولن ننظر لما حدث في المنافسات المحلية. واكد ماساميسو بأن فريق وفاق سطيف فريق كبير يضم عناصر جيدة وهذه المباراة لها حسابات مختلفة ولكن بالعزيمة والاصرار سوف تتحقق النتائج، وامتدح الجمهور النصراوي وشكرهم على مواقفهم مع النادي المستمرة وتمنى حضورهم الليلة وان لا تخرج الا وهي سعيدة.
عبدالعزيز الدغيثر:
اكد الاستاذ عبدالعزيز الدغيثر نائب المشرف العام على فريق كرة القدم بنادي النصر ثقته الكبيرة بلاعبي النصر لتحقيق الفوز هذه الليلة. وقال: إنني أعرف أن اللاعبين على قدر المسؤولية لتشريف الكرة السعودية ونعلم اننا سنواجه فريقا كبيرا تجاوز شقيقنا الاتحاد في المرحلة الماضية ويطمح للوصول لدور الأربعة كما هو الحال بالنسبة لكل فرق المجموعة، فهذه المباراة أولى خطوات المشوار الصعب نحو التأهل، فلا يوجد مباراة سهلة على الاطلاق لابد ان نلعب بكفاح وعطاء ونتطلع للفوز في كل مباراة ومادام ان هذه هي اولى المباريات فلابد ان تكون بدايتنا قوية. واكد الدغيثر جاهزية فريقه للمباراة وتمنى أن يوفق الفريق الليلة وينتزع الفوز. وقدم شكره للجماهير النصراوية مقدماً ووصفها بأنها مفاتيح نصر النصر.
محيسن الجمعان:
تمنى مدير الفريق النصراوي الكابتن محيسن الجمعان أن يواصل الفريق الليلة عكس الصورة الجيدة للكرة السعودية. وأضاف بأن مباراة الليلة خطوة مهمة وخاصة أن الفريق خسر خمس نقاط في المنافسات المحلية من مباراتي الهلال والخليج، وقال: البطولة العربية لها حسابات مختلفة وفريقنا ونجومنا لديهم الكثير إن شاء الله، ولن يبخلوا به علينا في هذه المباراة، وقد أثبتوا للجميع وللعالم العربي أيضاً أن لاعبي النصر لديهم الامكانيات التي تؤهلهم للإبداع والتألق وانتزاع الاعجاب من الجميع، وتمنى أن يوفق الفريق في أول مباراة وخاصة بأنها بين جماهيرة وفي أرضه وسيستمد الفريق منها دفعة معنوية أكبر لحصد المزيد من النقاط والتقدم بخطوات قوية نحو دور الاربعة.
وعن فريق وفاق سطيف قال إنه فريق قوي ومنظم ويجيد لاعبوه الدفاع واستغلال الهجمة المرتدة السريعة وهذا سلاح قوى بالنسبة لهم، ولابد أن نحسب لهم ألف حساب، كما أنه وصل هنا منذ وقت مبكر من أجل الاستعداد لنا وهذه يجب أن لا تكون غائبة عنا كإدارين او لاعبين أو جهاز فني. فالفريق حضر بطموح كبير وأكد الجمعان بأن مباريات دور الثمانية لها حسابات مختلفة عن الادوار السابقة لدى كل مدرب حيث يطمح المدربون دائماً للخروج بجميع نقاط المباريات التي تقام على أرضهم وبين جماهيرهم وهذا طموح مشروع لكل فريق ونحن سنلعب كل مباراة على انها لنهائي حتى نتأهل لدور الاربعة وثقتنا في نجومنا كبيرة لمواصلة تألقهم. وطالب محيسن الجمعان من الجماهير مساندة فريقهم والتي وصفها بالوفية والمؤثرة والعاشقة للفريق ووعدهم بالجد والاجتهاد لرسم البسمة على محياهم.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved