Al Jazirah NewsPaper Sunday  03/12/2006G Issue 12484نوافذ تسويقيةالأحد 12 ذو القعدة 1427 هـ  03 ديسمبر2006 م   العدد  12484
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

قضايا عربية
  في الصحافة العبرية

الثقافية

دوليات

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

الطبية

وطن ومواطن

وَرّاق الجزيرة

زمان الجزيرة

الأخيــرة

مطعم بالذهب والفضة والكريستال
الوتيد تفوز بوكالة سيراميك فالنتينا الأسباني بالمملكة

*الجزيرة - نوافذ تسويقية:
حرصت شركة فالنتينا VALENTINA الأسبانية المتخصصة في إنتاج أفخم وأجود أنواع السيراميك على أن تدخل السوق السعودي من خلال مؤسسة حمد الوتيد التي تعمل منذ أكثر من 25 سنة في هذا المجال وحازت على ثقة عملائها في المملكة.
وبهذه المناسبة صرح سعود حمد الوتيد مدير عام المؤسسة قائلاً: إن سيراميك فالنتينا له مواصفات خاصة جداً لا تتوفر في أي سيراميك آخر في العالم ؛ فمنه المصنع يدوياً والذي يمتاز بالدقة وجمال التصميم والتنفيذ من حفر وطلاء وجودة عالية في المواد الأولية، ومنه المصنع آلياً بروعة التصميمات والألوان والأشكال المختلفة.. وبالنسبة للألوان فقد اتفقت الشركة الأسبانية مع كبرى شركات تصنيع السيارات الإيطالية لاستخدام نفس كود ألوان السيارات على منتجاتها.
وأشار سعود حمد الوتيد إلى أن المصنع الأسباني به خطوط إنتاج يتم فيها تطعيم السيراميك بالذهب و الفضة والكريستال النمساوي المشهور في أوروبا، ويشرف عليها مجموعة متخصصة من كبار المهندسين والرسامين والمصممين العالميين من أسبانيا وإيطاليا لوضع التصاميم الجريئة والحديثة.
وأكد الوتيد على أن مؤسسته لديها استراتيجية تهدف إلى انتشار سيراميك فالنتينا في المدن الرئيسية بالمملكة كما تهدف إلى افتتاح فرع لها في البحرين في الربع الأول من العام القادم. وأفاد الوتيد بأن مؤسسته فازت بوكالة هذا النوع في المملكة بعد منافسة شرسة مع مؤسسات وشركات أخرى وجاء اختيار مؤسسة حمد الوتيد لما تتمتع به من خبرة كافية وكبيرة وموثوقية ومصداقية في مختلف أنواع السيراميك ذي الجودة العالية والموديلات والأشكال والألوان والتصميمات المختلفة. وتوقع الوتيد أن تحقق مؤسسته حجم مبيعات يتجاوز خمسة وعشرين مليون ريال في السنة الأولى من سيراميك فالنتينا .
يذكر أن السوق السعودية تشهد ازدياد الطلب على السيراميك حيث تستورد المملكة أكثر من 10 مليون متر مربع من السيراميك والبورسلين سنوياً ويتزايد الطلب عاماً بعد آخر نتيجة لزيادة بناء المساكن والمجمعات التجارية إضافة إلى زيادة الكثافة السكانية التي تشهدها البلاد.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved