Al Jazirah NewsPaper Saturday  25/11/2006G Issue 12476متابعة السبت 04 ذو القعدة 1427 هـ  25 نوفمبر2006 م   العدد  12476
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

استراحة

الثقافية

دوليات

متابعة

منوعـات

صدى العلوم

تغطية خاصة

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

الطبية

مدارات شعبية

زمان الجزيرة

الأخيــرة

الأحد القادم بالمتحف الوطني
الأمير سلمان يرعى حفل إصدار كتاب سيرة الملك سعود والمعرض المصاحب له


* الرياض - حسين فقيه:
كشف صاحب السمو الملكي الأمير نهار بن سعود بن عبدالعزيز رئيس اللجنة التنظيمية والإعلامية لندوة الملك سعود والمعرض المصاحب لأبناء الملك سعود بن عبدالعزيز (طيب الله ثراه)، في مؤتمر صحفي عن صدور كتاب يتحدث عن تاريخ الملك سعود قام بإعداده صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن سعود بن عبدالعزيز في ثلاثة أجزاء تتناول تاريخ الملك سعود وإنجازاته.
وأوضح سمو الأمير نهار لـ(الجزيرة) أن الكتاب يتضمن صوراً للملك سعود تبرز جميع جوانب حياته الشخصية وإنجازاته التي طبعت فترة حكمه، سواءً على المستوى السياسي أو الاقتصادي أو الاجتماعي، علاوة على إكمال مسيرة والده الملك عبدالعزيز -رحمه الله-.
وأشار سمو الأمير نهار بن سعود إلى أن تدشين الكتاب سيتم مع افتتاح الندوة العلمية لتاريخ الملك سعود التي يرعاها صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض ورئيس مجلس إدارة دارة الملك عبدالعزيز في الدارة يوم الأحد القادم. وقام صاحب السمو الملكي الأمير نهار بن سعود يرافقه صاحب السمو الملكي الأمير معتصم بن سعود وصاحب السمو الملكي الأمير يوسف بن سعود وصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن فيصل بن مشعل وصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن حمود بن سعود وصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سطام بن سعود بجولة استطلاعية في معرض الصور للوقوف عن قرب على آخر التجهيزات حيث يضم معرض الصور صوراً نادرة للملك سعود - رحمه الله - وبعض المقتنيات الشخصية وأبرز الإنجازات في عهده.
وأشار سموه إلى أن جميع أبناء وبنات وأحفاد وحفيدات الملك سعود قد قاموا بتشجيع الكتاب والمعرض وإمداده بالدعم بالصور في عمل جماعي.
ووجّه سموه أصالة عن نفسه ونيابة عن أبناء وبنات الملك سعود بن عبدالعزيز الشكر إلى كل من تقدم بالمساعدة في إقامة المعرض، وعلى رأسهم صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز لدعمه ورعايته، وصاحبة السمو الملكي الأميرة نوف بنت عبدالعزيز لرعايتها افتتاح حفل النساء.
وكانت دارة الملك عبدالعزيز وزعت الدعوات على العديد من الباحثين والدكاترة والمهتمين داخل المملكة وخارجها للمشاركة في الندوة العلمية عن تاريخ الملك سعود، ويرعى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض مساء الأحد القادم في الساعة الثامنة مساء معرض حفل إصدار كتاب صور سيرة المغفور له جلالة الملك سعود بن عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود ومعرض الصور المصاحب له المقام بالمتحف الوطني بمركز الملك عبدالعزيز التاريخي.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved