Al Jazirah NewsPaper Thursday  23/11/2006G Issue 12474الريـاضيـةالخميس 02 ذو القعدة 1427 هـ  23 نوفمبر2006 م   العدد  12474
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

دوليات

متابعة

محاضرة

منوعـات

نوافذ تسويقية

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

سماء النجوم

زمان الجزيرة

الأخيــرة

FM.. FM.. FM.. FM.. FM.. FM

* المذيع المتألق عبد الله العضيبي الذي وجد ميدانياً في ملعب الأمير محمد بن فهد لتغطية المباراة، قال إنه لم يشاهد ملعب الدمام بحضور جماهيري غفير على مستوى مباريات الأندية إلا في لقاء الاتفاق والسالمية، لكنه أشار إلى أن مباراتي المنتخب السعودي أمام كوريا الجنوبية والودية أمام مصر كانت الأكثر جماهيرية.
* المباراة شهدت حضوراً طيباً لمذيع جديد وهو لاعب النصر والاتفاق والخليج سابقاً بدر رافع الذي بدأ مشواره الإعلامي بعد معاناته مع الإصابة التي حرمته من مواصلة ركضه كلاعب فتحول إلى الفضائيات.
* حضور لاعبي الاتفاق القدامى من الجيل الذهبي للتدريبات الأخيرة أسهمت في تحفيز اللاعبين ودعمهم معنوياً.
* يبقى الرئيس الذهبي عبد العزيز الدوسري وحيداً في المعترك الإداري فهو من يدفع مادياً ومعنوياً وسط غياب كبير لأعضاء الشرف. لا ننكر جهود الثنائي الإداري عدنان المعيبد وأحمد الدوسري.
* تميّز لاعبو الاتفاق بالانضباطية والمنهجية الفنية في الأداء وذلكم ما افتقدوه مع البرازيلي باترسيو.
* بالإمكان القول إن التونسي عمار السويح نجح في الاختبار الأولي له مع الاتفاق لكن مباراة الشباب الدورية هي الاختبار الحقيقي في مشواره الجديد في الدوري السعودي.
* على الرغم من تألق لاعبي الاتفاق أمام السالمية بروحهم العالية وانضباطيتهم خاصة في الجانب الدفاعي إلا أن ثمة ثغرات تكشفت بالتأكيد للمدرب الخبير السويح وبخاصة في ازدواجية الأدوار للثنائي فيصل الدوسري ووجيه الصغير وعيوب الأداء والتغطية بالنسبة لظهيري الجنب.
* الحضور الاتفاقي الكبير على المستوى الجماهيري أعاد للأذهان ذكريات اتفاق زمان وجيله الذهبي عندما كانت المدرجات تهتز مع كل هدف اتفاقي، أتمنى أن يتواصل الحضور بهذه الكثافة الممتعة والمحفزة للاعبي الاتفاق ولكرة وإعلاميي المنطقة الشرقية.
* التآلف والتحالف الجماهيري لروابط الأندية في المنطقة الشرقية والأحساء أسعدني وعكس مدى الوعي والثقافة العالية لجماهير هذه الأندية.
* الموقف الإيجابي لرئيس نادي الخليج محمود المطرود مع نادي الاتفاق يعكس نضجاً وذكاءً في الخبرة والمهارة الإدارية لهذا الرئيس الشاب.
* معلّق القناة المشفرة لم يكن في مستوى المباراة على الإطلاق!!
* يثبت اللاعب إبراهيم المغنم أنه لاعب تكتيكي على طراز عال على الرغم من بروده.
* صالح بشير النجم السوبر ستار وهو كنز اتفاقي لن تفرط به الإدارة الاتفاقية.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved