Al Jazirah NewsPaper Thursday  23/11/2006G Issue 12474محليــاتالخميس 02 ذو القعدة 1427 هـ  23 نوفمبر2006 م   العدد  12474
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

دوليات

متابعة

محاضرة

منوعـات

نوافذ تسويقية

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

سماء النجوم

زمان الجزيرة

الأخيــرة

كاتب رأس اللقاء السنوي لرؤساء مكاتب الخدمة الميدانية لمطوفي حجاج جنوب آسيا

* مكة المكرمة - عبيد الله الحازمي:
رأس رئيس مجلس مؤسسة مطوفي حجاج جنوب آسيا عدنان بن محمد أمين كاتب يوم أمس بقاعة المحاضرات الكبرى بالمؤسسة اللقاء السنوي لرؤساء مكاتب الخدمة الميدانية التابعة للمؤسسة والبالغ عددها (86) مكتباً، وذلك بحضور أعضاء مجلس الإدارة ومنسوبي المؤسسة.. اللقاء الذي عُقد بمناسبة بدء فعاليات موسم حج هذا العام 1427هـ بدأ بآي من الذكر الحكيم ثم تحدث عدنان كاتب.
وحثَّ الجميع على تقوى الله وسبحانه وتعالى والإخلاص في العمل والتفاني في خدمة وراحة ضيوف الرحمن واحتساب الأجر من الله عزَّ وجلَّ وبذل أقصى الخدمات والجهود للتشرف بهذه الخدمة الجليلة التي توارثها أبناء هذا البلد المعطاء جيلاً بعد جيل.
وأبرز الكاتب المستجدات الجديدة خلال موسم حج هذا العام وتناول الإنجازات العديدة والجديدة التي حققتها وتحققها المؤسسة مما جعل لها الريادة بين باقي مؤسسات الطوافة، وذلك في كافة مجالات الخدمة التي تتعلق بخدمة حجاج بيت الله الحرام، من حيث السكن، والنقل والإعاشة والتطويف المركزي وتصعيد الحجاج للمشاعر المقدسة حتى لحظة مغادرتهم لأوطانهم بعد أدائهم مناسك الحج.
ومن ذلك تصعيد الحجاج الإلكتروني بالتعاون مع النقابة العامة للسيارات، وأيضاً من الإنجازات للمؤسسة خلال موسم الحج لهذا العام (المجلة الإلكترونية) الملحقة بموقع البريد الإلكتروني للمؤسسة التي قام بابتكارها وتصميمها أحد مطوفي المؤسسة المطوف ياسر محبوب.
وتطرق الكاتب لعدد من السلبيات وذلك لمعالجتها ووضع الحلول المناسبة لها لتلافيها خلال موسم حج هذا العام، وذلك بهدف الرقي بالخدمات المقدمة لضيوف الرحمن الذين تتشرف المؤسسة بخدمتهم والبالغ عددهم 400 ألف حاج من دول جنوب آسيا ويمثلون ثلث نسبة الحجاج الذين يفدون للمملكة لأداء فريضة الحج.بعدها تحدث نائب رئيس مجلس الإدارة الدكتور رشاد محمد حسين فتطرق للحديث عن المشروع الاستثماري للمؤسسة وهو مشروع (الأهلة) التجاري السكني، الذي سيعود ريعه للمؤسسة، بعد ذلك فتح باب الحوار والاستفسارات والمناقشات.. وفي ختام اللقاء كرَّم الكاتب عدداً من منسوبي المؤسسة البارزين.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved