Al Jazirah NewsPaper Thursday  16/11/2006G Issue 12467محليــاتالخميس 25 شوال 1427 هـ  16 نوفمبر2006 م   العدد  12467
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

استراحة

دوليات

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

سماء النجوم

مدارات شعبية

زمان الجزيرة

الأخيــرة

بدء المؤتمر العلمي الـ11 لأمراض وجراحة الجلد 8 ذو القعدة

* الرياض - الجزيرة:
تنظم الجمعية السعودية لأمراض وجراحة الجلد بالتعاون مع الهيئة الملكية للجبيل وينبع الندوة العلمية المحلية الحادية عشرة لأمراض وجراحة الجلد في مدينة الجبيل بمشيئة الله تعالى خلال الفترة 29-30 نوفمبر 2006م الموافق 8 و9 ذو القعدة 1427هـ.
أوضح ذلك رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور عمر بن عبدالعزيز آل الشيخ، وأضاف أن الجمعية أقامت مؤتمراتها العلمية المحلية السابقة في العديد من مناطق المملكة بالتعاون مع مؤسسات صحية تابعة للقوات المسلحة ووزارة الصحة، في مناطق: تبوك والمدينة المنورة وأبها وجازان والقصيم والطائف ومكة المكرمة وحفر الباطن والخرج والخبر، وذلك تمشياً مع هدفها في رفع كفاءة وأداء الأطباء الممارسين في تخصص أمراض وجراحة الجلد بمختلف مناطق المملكة العربية السعودية.
وأضاف أن هذه الندوة سوف تحتوي على العديد من المحاضرات المهمة في أمراض وجراحة الجلد من قبل محاضرين متميزين من أبناء هذه البلاد الكريمة.
وذكر الدكتور آل الشيخ أن هذه الندوة سوف تتميز بمواضيع مهمة هادفة، حيث سيتحدث الدكتور عبيد بن سليمان بن عبيد - وكيل وزارة الصحة المساعد لإعداد وتطوير القوى العاملة - عن استراتيجية وزارة الصحة في تطوير الموارد البشرية في العشر سنوات المقبلة، وكذلك الدكتور خالد بن أحمد باحمدان عن التعليم الطبي المستمر ومردوده في العلوم الطبية عموماً وأمراض وجراحة الجلد على وجه الخصوص.
وأضاف أنه تم اختيار الدكتور عبدالله بن عبدالرحمن الرشيد - عضو مجلس إدارة الجمعية السعودية لأمراض وجراحة الجلد ورئيس قسم الأمراض الجلدية بمستشفى الملك فهد للحرس الوطني بالرياض - رئيساً للجنة المنظمة لهذه الندوة.
وقدم الدكتور عمر بن عبدالعزيز آل الشيخ شكره وتقديره للهيئة الملكية للجبيل وينبع على استضافتها لهذا المؤتمر العلمي المهم على حسن تعاونها وتنسيقها مع الجمعية في سبيل إقامتها.
وأهاب رئيس مجلس إدارة الجمعية بجميع المختصين والمهتمين بأمراض وجراحة الجلد بضرورة الحضور والاستفادة من الفعاليات المقامة.
الجدير بالذكر انه تم احتساب 20 ساعة تعليمية من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية لهذا المؤتمر.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved