Al Jazirah NewsPaper Thursday  16/11/2006G Issue 12467محليــاتالخميس 25 شوال 1427 هـ  16 نوفمبر2006 م   العدد  12467
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

استراحة

دوليات

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

سماء النجوم

مدارات شعبية

زمان الجزيرة

الأخيــرة

تخريج الدفعة (18) من طلبة الثانوية بأكاديمية الملك فهد في لندن

* لندن - طلال الحربي:
نظمت أكاديمية الملك فهد في لندن حفلا بمناسبة تخرج الدفعة الثامنة عشرة من طلبة المرحلة الثانوية للبنين للعام 1426هـ - 1427هـ وذلك برعاية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نواف بن عبدالعزيز سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة المتحدة وأيرلندا في مقر الاكاديمية بمدينة أكتون شرق لندن.
وبدأ الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم ثم ألقت مديرة الاكاديمية الدكتورة سمية اليوسف كلمة أشادت فيها بالاهتمام الكبير الذي توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين لحقل التعليم كونه يساهم في بناء الانسان السعودي الذي يعد أساس التنمية في البلاد.. مشيرة الى أن اكاديمية الملك فهد ما هي ألا ثمرة من ثمار هذا الاهتمام.. وعززه أيضا الاهتمام الذي تلقاه الاكاديمية أيضا من سمو سفير خادم الحرمين الشريفين في لندن.
ثم القى مدير ثانوية البنين في الاكاديمية مختار البدري كلمة أشار فيها الى أنه تخرج من هذه الدفعة طلبة نالوا درجات الشرف التي تفوق درجات نظرائهم في المدارس الاخرى في بريطانيا حيث حصلوا على نسبة 82 في المئة في برنامج - اي سي - ونسبة 71 في المئة في برنامج - جي. سي. أى - وهي إحدى برامج التعليم العالية في العالم.
تلى ذلك كلمة سمو الأمير محمد بن نواف بن عبدالعزيز القاها نيابة عنه الوزير المفوض بسفارة المملكة في لندن عبدالله بن عبدالعزيز الشغرود أوضح فيها أن الاكاديمية منذ انشائها وحتى يومنا هذا تمر بمراحل مختلفة من التطوير والتحديث بما يتماشى مع متطلبات العصر وتطبيق التقنيات الحديثة والتطورات المذهلة في مجال العلم والمعرفة من اجل الرقي بأبنائنا الطلبة الى أفضل المستويات التعليمية لبناء جيل قادر على التعامل مع متطلبات العصر دون المساس بهويتنا الاسلامية والعربية.
وقال عبدالله الشغرود ان أكاديمية الملك فهد في لندن ساهمت في بناء جيل من شباب الوطن مشبع بالثقافة الاسلامية والعربية من جهة ويتقبل الانفتاح على مصادر المعرفة الانسانية من جهة أخرى لتأسيس جسور من التفاهم بين ثقافتنا العربية والاسلامية مع الثقافات المغايرة خاصة ثقافة البلد المضيف دون الاخلال في ثوابتنا الشرعية.
وفي ختام الحفل سلم الوزير المفوض عبدالله الشغرود الطلبة المتخرجين شهاداتهم مع الدروع التذكارية.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved