Al Jazirah NewsPaper Thursday  16/11/2006G Issue 12467محليــاتالخميس 25 شوال 1427 هـ  16 نوفمبر2006 م   العدد  12467
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

استراحة

دوليات

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

سماء النجوم

مدارات شعبية

زمان الجزيرة

الأخيــرة

بأكثر من 300 مليون ريال
د. المانع وقع عقود إنشاء 9 مستشفيات وتشغيل وصيانة طبية لعدد من المستشفيات في مناطق المملكة

*الرياض - أحمد القرني:
وقع معالي وزير الصحة الدكتور حمد بن عبدالله المانع في مكتبه بديوان الوزارة ظهر يوم أمس الأربعاء عقد إنشاء عدد (9) مستشفيات عامة سعة (50) سريراً في كل من المزاحمية والأرطاوية بمنطقة الرياض، أم الدوم بمحافظة الطائف، النبهانية بمنطقة القصيم، الحائط بمنطقة حائل، أبو عجرم بمنطقة الجوف، القرى بمنطقة الباحة، العيدابي بمنطقة جازان ، المظيليف بالقنفذة بتكلفة إجمالية وقدرها(187.142.031.09 ) مائة وسبعة وثمانون مليوناً ومائة واثنتان وأربعون ألفاً وواحد وثلاثون ريالاً وتسع هللات لمدة (22) شهراً مع شركة عبر المملكة السعودية للتجارة والصناعة والمقاولات المحدودة (سبك).
كما وقع معاليه عقد التشغيل الشامل لمستشفيات الأمير سعود بن جلوي ، مستشفى الخفجي، مستشفى العيون بتكلفة إجمالية وقدرها(103.200.000) مائة وثلاثة مليون ومائتان ألف ريال لمدة ثلاث سنوات مع مؤسسة الحمادي لإدارة المستشفيات.
ووقع معاليه أيضاً عقد التشغيل والصيانة غير الطبي والصيانة الطبية لمستشفى الولادة والأطفال بالمدينة المنورة بتكلفة إجمالية وقدرها (74.980.484) أربعة وسبعون مليوناً وتسعمائة وثمانون ألفاً وأربعمائة وأربعة وثمانون ريالاً لمدة ثلاث سنوات مع شركة دار المعدات الطبية والعلمية. وبهذه المناسبة أوضح معالي وزير الصحة أن العقود التي تم توقيعها هذا اليوم تسعى الوزارة من خلالها إلى تقديم الخدمات الصحية لجميع مناطق المملكة وذلك تنفيذاً لتوجيهات ولاة الأمر -حفظهم الله.
وأعرب عن أمله في أن تتمكن الوزارة في المستقبل القريب -إن شاء الله- من تطوير المزيد من الخدمات الصحية في بقية مرافق وزارة الصحة لتحقيق تطلعات ولاة الأمر -حفظهم الله- وتوفير أسباب الرعاية الصحية الشاملة لكل مواطن ومقيم على ثرى وطننا المعطاء. مشيراً إلى أن الشركات التي وقع معها هذه العقود تعد من الشركات الوطنية الرائدة في عملها ونطمع في المزيد من العطاء منهم لكل ما منه مصلحة المريض والمراجع.
وختم تصريحه داعياً الله سبحانه وتعالى أن يمن على الجميع بالصحة والعافية وأن يحفظ لهذه البلاد راعي مسيرتها.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved