Al Jazirah NewsPaper Wednesday  15/11/2006G Issue 12466الريـاضيـةالاربعاء 24 شوال 1427 هـ  15 نوفمبر2006 م   العدد  12466
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

استراحة

الثقافية

دوليات

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

تغطية خاصة

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

مدارات شعبية

زمان الجزيرة

الأخيــرة

وافق على مشاركة فريق كرة الماء في البطولة العربية
(المرزوقي) يناشد الاهلاويين الالتفاف حول ناديهم قبل مواجهة الرجاء المغربي.. ويمتدح علاقة نيبوشا باللاعبين

* جدة - محمد الجابري:
طالب رئيس النادي الاهلي أحمد المرزوقي كافة الاهلاويين بالالتفاف حول ناديهم في هذه المرحلة المهمة التي تستدعي التعاضد ودعم النادي معنوياً وخاصة فريق القدم الذي سيخوض مباراة مهمة ومصيرية يوم الاحد المقبل امام الرجاء البيضاوي المغربي في دور الستة عشر من مسابقة دوري ابطال العرب.
وقال رئيس الاهلي: كلي رجاء بأن اشاهد جماهير الاهلي تملأ جنبات ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة في لقاء الفريق امام الرجاء.. وهي الجماهير الوفية التي عودتنا الحضور والمؤازرة والوقفة الصادقة في كل الظروف فهي سلاحنا المعنوي الذي نعول عليه كثيراً في شحذ همم اللاعبين مؤكداً ان الرجاء المغربي يعد احد الفرق القوية على مستوى الاندية العربية والافريقية.
وابدى المرزوقي تفاؤله بأن يحقق فريق الاهلي النتائج الايجابية سواء على مستوى المشاركات المحلية او المشاركات العربية وقال انه لمس من اللاعبين في اجتماعه بهم حرصاً كبيراً على سمعة النادي والتركيز على اسعاد جماهير الاهلي في المرحلة المقبلية.
وعما يتردد في بعض الاحيان حول العلاقة بين الاجهزة الإدارية واللاعبين مع مدرب الفريق نبوشا قال: نحن نستغرب التركيز على الطرح المتكرر حول المدرب الاهلي تحديداً وقال العلاقة التي تجمع الجهازين الاداري والفني واللاعبين هي علاقة تكامل لمصحلة الاهلي وهي علاقة وطيدة ونحن في إدارة النادي الاهلي نثق كامل الثقة في المدرب نيبوشا ونتابع عمله وتقاريره اليومية الفنية عن الفريق واجتماعاتنا مستمرة في سبيل اعداد الفريق الاعداد الامثل لكل مباراة.
واضاف بأن انضمام الدوليين الخميس المقبل وسيكون وجودهم دعما للفريق فنياً قبل مباراة الرجاء معززاً أمله في لاعبي الاهلي جميعاً لارضاء الجماهير الرياضية والاهلاوية بصفة خاصة وتحقيق النتيجة الايجابية.
في شأن آخر وافق رئيس النادي الاهلي على مشاركة فريق كرة الماء في البطولة العربية التي ستنطلق في القاهرة خلال الفترة 20-24 نوفمبر الجاري. اعلن ذلك المشرف على اللعبة فهد الطيب الذي اشار الى ان الادارة رفعت طلباً لاتحاد اللعبة للحصول على خدمات لاعبي الاهلي الدوليين كون تلك المشاركة هي في الاساس وطنية يسعى الفريق لتحقيق النتائج المأمولة من خلالها.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved