Al Jazirah NewsPaper Wednesday  18/10/2006G Issue 12438الاقتصاديةالاربعاء 26 رمضان 1427 هـ  18 أكتوبر2006 م   العدد  12438
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

الثقافية

دوليات

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

تغطية خاصة

شعر

رمضانيات

عزيزتـي الجزيرة

مدارات شعبية

استراحة

الأخيــرة

خلال العيد
البنك الأهلي يوفر 2.3 مليار ريال عبر 1030 جهاز سحب آلي

* الرياض - الجزيرة:
أعلن البنك الأهلي عن إكمال استعداداته الفنية والبشرية لمواجهة التزاماته تجاه خدمة عملائه وفي مقدمتها عمليات الصرف الآلي المتوقعة خلال إجازة عيد الفطر التي ستبدأ اعتبارا من يوم السبت الموافق 28 رمضان وتنتهي يوم الجمعة 5 شوال (حسب تقويم أم القرى).
ذكر ذلك عبد الرزاق الخريجي مدير إدارة الخدمات المصرفية الإسلامية للأفراد بالبنك الأهلي الذي أجاب عن سؤال حول المبالغ المتوقع سحبها من قبل عملاء البنك لمواجهة مصروفات الإجازة بقوله إنها تصل إلى نحو 2.3 مليار ريال بزيادة نسبتها 0.28% عن العام الماضي وسوف يقوم البنك الأهلي بتوفيرها لعملاء الجهاز المصرفي في المملكة من خلال شبكة فروع البنك العاملة خلال العيد والتي تغطي مختلف مناطق ومدن المملكة هذا إضافة إلى فروع البنك بالمطارات الدولية والتي تعمل على مدار 24 ساعة في كل من جدة والرياض والدمام وكذلك منظومة البنك لقنوات الخدمة البديلة التي تضم نحو 1030 جهاز صرف آلي.
وأضاف الخريجي أنه استنادا إلى تجربتنا خلال أعياد الأعوام السابقة، فإن حجم العمليات المتوقع تنفيذها خلال إجازة هذا العام ستبلغ حوالي 2.8 مليون عملية وذلك بزيادة 0.25% عن العام الماضي.
وحول الخدمات الإضافية التي يوفرها البنك لعملائه الذين يتجاوز عددهم المليون وسبعمائة ألف عميل خلال عطلة العيد ذكر مدير إدارة الخدمات المصرفية الإسلامية للأفراد بالبنك الأهلي أن خدمة الهاتف المصرفي ستتيح تنفيذ كافة العمليات كالتحويل بين الحسابات والاستفسار عن الرصيد وسداد فواتير الخدمات للمشتركين في هذه الخدمة.
ومن جهته، أوضح ريس بن محفوظ مدير القنوات البديلة بالبنك الأهلي أنه يمكن لعملاء القطاع التجاري التعامل مع حسابات الاعتمادات والتحويل آلياً من خلال خدمة الأهلي على شبكة الإنترنت هذا فضلاً عن إمكانية الاستفسار عن حسابات الاستثمار والصناديق.
والجدير بالذكر أن البنك الأهلي قد نجح في ترسيخ موقعه الريادي في مجال قنوات الخدمة البديلة حيث فاز بالعديد من الجوائز التي تشمل جائزة أفضل بنك يقدم خدمات بنكية إلكترونية وجائزة أفضل إدارة مالية في الشرق الأوسط وجائزة أفضل بنك يقدم خدمات إسلامية للأفراد وجائزة أفضل بنك يقدم خدمات بنكية خاصة.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved