Al Jazirah NewsPaper Wednesday  04/10/2006G Issue 12424الريـاضيـةالاربعاء 12 رمضان 1427 هـ  04 أكتوبر2006 م   العدد  12424
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

الثقافية

دراسات

دوليات

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

مدارات شعبية

زمان الجزيرة

الأخيــرة

حث جماهير ناديه الحضور مساء اليوم..التويجري لـ(الجزيرة):
لاعبونا سيسعدون جماهيرهم وثقة الرائديين مصدر اعتزاز لي

* كتب - سلطان المهوس:
حث رئيس مجلس إدارة نادي الرائد ببريدة الأستاذ عبدالعزيز بن عبدالله التويجري جماهير ومنسوبي ناديه للحضور ومؤازرة الفريق الكروي الأول مساء اليوم عندما يلعب مباراة نصف النهائي أمام فريق نجران ضمن مباريات كأس الأمير فيصل بن فهد رحمه الله لأندية الدرجة الأولى والثانية.
التويجري أضاف في حديثه ل (الجزيرة) أن جماهير الرائد هي الوقود الحقيقي الذي يبعث الثقة والتشجيع للاعبي الرائد خاصة وأن الفريق يضم عدداً من اللاعبين الشباب الذين يحتاجون إلى دعم معنوي ليظهروا إمكاناتهم الفنية العالية كما حصل في المباريات السابقة.
وأكد أبو عبدالله أن ادارة النادي أعدت خطة استراتيجية لبناء فريق رائدي قوي وأن أجندة هذه الخطة ستظل سارية المفعول ولن تكون النتائج الوقتية مقياسا نهائياً لمعرفة نتائج تلك الخطة التي لاحت تباشير إيجابياتها ولله الحمد مشيراً إلى أن وقوف أعضاء الشرف وكافة منسوبي وجماهير النادي مع الادارة واللاعبين هو تجسيد للوفاء الرائدي الذي يجمع كافة الأطياف الرائدية ودعم معنوي لا يضاهيه دعم وبالتأكيد فإن الإدارة تقدر وتعتز وتثمن الوقفات الشرفية والجماهيرية مع النادي وستعمل على إعادة الرائد بالشكل الذي يتمناه كل غيور رائدي.
التويجري طالب لاعبي فريقه نسيان المباريات السابقة والتفكير الجدي بمباراة الليلة حيث قال: لاعبو الرائد على قدر من المسؤولية ولن نطالبهم بما يفوق قدراتهم لا سيما وأن معظمهم صغار السن لكني متأكد أنهم سيسعدون جماهيرهم وسيقاتلون في الملعب كالأبطال معتبراً أن فريق نجران يستحق الاحترام ووصل لنصف النهائي بجدارة.
ورفض التويجري الرد على من يحاول زعزعة الصفوف الرائدية وإثارة المشاكل لأغراض شخصية بحتة قائلاً: الكيان الرائدي بتاريخه وشموخه وجماهيره يحتاج في مثل هذا الموسم إلى وقفة الجميع واتحادهم وأحمد الله سبحانه وتعالى أن الأمور أصبحت مكشوفة للجميع الذين أدركوا من يقف وراء المشاكل ولخدمة من يثيرها؟!
أبو عبدالله شكر في نهاية حديثه رئيس نادي الطائي نواف السبهان واصفاً إياه بالرجل المثالي وأنموذج للشاب الرياضي الذي يتشرف به المجال الرياضي والشبابي ومقدراً تعامله المميز مع الرائديين ووفائه الكبير لهم.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved