أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 6th October,2000العدد:10235الطبعةالاولـيالجمعة 9 ,رجب 1421

الريـاضيـة

أخبار من البطولة الدولية لكرة المضرب ..
نتائج منافسات البطولة السعودية الدولية لكرة المضرب
استكملت مساء الثلاثاء الماضي مباريات دور ال16 في مسابقة الفردي في البطولة السعودية الدولية الثانية لكرة المضرب تحت 18 سنة بعدد من اللقاءات جاءت على النحو التالي:
فوز اللاعب عبدالله فوز من السعودية على إبراهيم ابراهام من سوريا بنتيجة 2/صفر، 6/3، 6/4.
فوز اللاعب مساعد الجزاف من الكويت على صالح الراجح من السعودية بنتيجة 2/صفر، 6/3، 6/2.
فوز اللاعب ادريان باربو من رومانيا على اللاعب ايسيف دنيس من اوزبكستان 2/1، 6/3، 1/6، 6/3.
فوز اللاعب عبدالله العوضي من الكويت على شريف الشريعي من مصر بنتيجة 2/1، 6/3، 3/6، 7/6.
وبذلك يتأهل ثمانية لاعبين إلى دور الثمانية يتقدمهم اللاعب السعودي عبدالله فوزي واللاعب البريطاني نيل والاوزبكستاني سارفر اكراموف والروماني ادريان باربو والعماني محمد النبهاني والكويتي مساعد الجراف والقطري محمد الكواري والكويتي عبدالله العوضي.
وقد اقيمت لقاءات دور الثمانية وأسفرت عن النتائج التالية:
فوز اللاعب رسكلي نيل من بريطانيا على اللاعب سارفر اكراموف اوزبكستان بنتيجة 2/صفر، 6/2، 7/6.
فوز اللاعب ادريان باربو من رومانيا على اللاعب محمد النبهاني من عمان بنتيجة 2/صفر، 6/4، 6/1.
فوز اللاعب مساعد الجزاف من الكويت على اللاعب عبدالله فوزي من السعودية بنتيجة 2/صفر، 6/3، 6/4.
فوز اللاعب محمد الكواري من قطر على اللاعب عبدالله العوضي من الكويت 2/صفر، 6/3، 7/6.
************
الكويتي الجزاف يشكر اتحاد كرة المضرب
قدم لاعب المنتخب الكويتي للتنس الأرضي مساعد الجزاف شكره وتقديره للاتحاد السعوي لكرة المضرب على حسن الإعداد والتنظيم الذي تدار به بطولة السعودية الدولية الثانية لكرة المضرب للشباب تحت 18 سنة وقال ان مشاركتي في هذه البطولة مع زميلي عبدالله العوضي تتم بتكليف من الاتحاد الكويتي للتنس كون هذه البطولة بطولة عالمية ومعتمدة من الاتحاد الدولي للتنس ونتائجها تحتسب في التصنيف الدولي كما ان مشاركتنا تعتبر من اجل إنجاح هذه البطولة التي تقام على أرض المملكة العربية السعودية لأن نجاح المملكة في التنظيم هو نجاح للكويت للعلاقة المميزة التي تجمع بين الاتحادين.
وقال الجزاف ان ما يميز هذه البطولة هو تواجد ملاعب المباريات والتمارين بمقر اقامة وسكن الوفود وهذا بلاشك عامل مساعد للاعب التنس لأداء التمارين والمباريات بروح معنوية جيدة وحول حظوظه في المنافسة على المراكز المتقدمة, وقال الجزاف ان مشاركتي هدفها تحقيق نتائج ايجابية والحصول على نقاط دولية جديدة خاصة وان مرحلة الإعداد قد بدأت منذ وقت مبكر من خلال المعسكر التدريبي الذي اقيم في امريكا واجريت خلاله العديد من المباريات الدولية مع لاعبين أصحاب خبرة كبيرة وكذلك مشاركتي في بطولات دولية معتمدة,, ويذكر ان اللاعب مساعد الجزاف أحد اللاعبين المميزين بدولة الكويت الشقيقة ويملك تصنيفاً دولياً.
************
حكام من مصر في البطولة
يشارك في تحكيم مباريات بطولة السعودية الدولية الثانية لكرة المضرب للشباب تحت 18 سنة الحكمان المصريان هيثم غزالي واحمد عبدالعظيم وذلك في إطار التعاون القائم ما بين الاتحاد السعودي لكرة المضرب والاتحاد المصري للتنس ويشارك الحكمان هيثم غزالي واحمد عبدالعظيم مع طاقم الحكام السعوديين بقيادة الحكم الدولي حمد البرقان الذي يعقد اجتماعات متواصلة مع كافة الحكام لشرح وتقديم الطريقة التي سيتم بها إدارة كافة المباريات وفق التعديلات الجديدة المعتمدة من قِبل الاتحاد الدولي للعبة إلى جانب شرح الأخطاء التي قد تقع ومحاولة تلافيها من اجل انجاح البطولة.
************
اجتماع اللجنة الفنية
عقدت اللجنة المنظمة المشرفة على بطولة السعودية الدولية الثانية للشباب لكرة المضرب تحت 18 سنة أمس الأول اجتماعا لها برئاسة الأستاذ رشيد عبدالعزيز أبورشيد الأمين العام للاتحاد السعودي لكرة المضرب مدير البطولة وذلك بحضور رؤساء اللجان العاملة وحكم عام البطولة حيث نقل لهم ابورشيد شكر وتقدير الأستاذ عبدالعزيز بن سعد الكريديس رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة المضرب رئيس اللجنة العليا المنظمة على الجهود التي يقدمها الأعضاء مما ساهم في انجاح البطولات تنظيميا واستمع ابورشد من رؤساء اللجان عن سير العمل والخطوات التي تتم بمقر اقامة الوفود بفندق اليمامة,, وحث أبورشيد الجميع على بذل المزيد من الجهد من اجل اظهار البطولة بالمظهر المشرف الذي يؤكد قدرة ونجاح الاتحاد السعودي لكرة المضرب في تنظيم واستضافة هذا الحدث العالمي، كما استعرض مع حكم عام البطولة الخطوات الفنية التي تمت والأمور التي سيتم السير عليها خلال الأيام القادمة في البطولة.
************
نتائج منافسات الزوجي
انطلقت مساء أمس الأول الاربعاء مباريات مسابقات الزوجي في البطولة السعودية الدولية الثانية للشباب لكرة المضرب تحت 18 سنة والتي يستضيفها الاتحاد السعودي لكرة المضرب على ملاعب فندق اليمامة بالرياض خلال الفترة من 3 18/7/1421ه وقد اسفرت النتائج عن ما يلي:
* فوز الزوجي المكون من مهدي بن مذن من المغرب مع زميله محمد النبهاني من عمان على الزوجي المكون من سامر الارناؤوط من السعودية وبرنكوف من روسيا بنتيجة 2/صفر، 6/1، 6/2.
* فوز الزوجي السعودي المكون من صالح الراجح وعبدالإله أبورشيد على الزوجي المكون من اسمر عبدالرقيب من اليمن ومحمد الحازمي من السعودية بنتيجة 2/صفر، 6/صفر، 7/6.
* فوز الزوجي المكون من عمر الثاقب من السعودية وعبدالله العوضي من الكويت على الزوجي المكون من عبدالرزاق وفاروق عبدوف من اوزبكستان بنتيجة 2/صفر، 6/1، 6/2.
* فوز الزوجي المكون من رسكلي نيل من بريطانيا ودانيو بن يحيى من ماليزيا على الزوجي المكون من احمد عريف من السعودية وعلي النعماني من لبنان 2/صفر، 6/1، 6/صفر.
* فوز الزوجي المكون من ايسيف دينس واكراموف من اوزبكستان على الزوجي المكون من محمد المحطب وفارس المطيري من السعودية بنتيجة 2/صفر، 6/1، 6/2.
* فوز الزوجي المكون من مساعد الجزاف من الكويت ومحمد الكواري من قطر على الزوجي المكون من عبدالرحمن الحمادي ومحمد عبدالله من قطر بنتيجة 2/صفر، 6/3، 6/1.
* فوز الزوجي المكون من إبراهيم ابراهام وروبير مخزومة من سوريا على الزوجي المكون من محمد مهروزبيان ومكنت اريا من إيران 2/1، 6/1، 6/7، 6/صفر.
* فوز الزوجي المكون من عبدالله فوزي من السعودية وادريان باربو من رومانيا على الزوجي المكون من عمر هدايات وشريف الشريعي من مصر 2/صفر، 7/5، 6/4.
وستقام لقاءات دور الثمانية مساء هذا اليوم في مسابقة الزوجي على النحو التالي:
* الزوجي المكون من مهدي بن مذن من المغرب ومحمد النبهاني من عمان x صالح الراجح وعبدالإله ابورشيد من السعودية.
* الزوجي المكون من عمر الثاقب من السعودية وعبدالله العوضي من الكويت x رسكلي نيل من بريطانيا ودانيو بن يحيى من ماليزيا.
* الزوجي المكون من ايسيف دنيس وسارفر اكراموف من اوزبكستان x الزوجي المكون من مساعد الجزاف من الكويت ومحمد الكواري من قطر.
* الزوجي المكون من إبراهيم ابراهام وروبير مخزومة من سوريا x عبدالله فوزي من السعودية وادريان باربون من رومانيا.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved