أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 6th October,2000العدد:10235الطبعةالاولـيالجمعة 9 ,رجب 1421

الريـاضيـة

قدم مكافآت مالية لأعضاء المنتخب خلال اللقاء
الرئيس العام استقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد السعودي للكاراتيه والتايكوندو والجودو
* استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب وبحضور صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد نائب الرئيس العام لرعاية الشباب أمس بمكتب سموه بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض الفريق محمد الطويان رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للكاراتيه والتايكوندو والجودو وأعضاء مجلس الإدارة وأفراد منتخب المملكة للجودو للناشئين الحاصلين على ميداليات ذهبية في منافسات بطولة مجلس التعاون لدول الخليج العربية الأولى التي اقيمت مؤخرا بقطر.
وهنأ سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد وأعضاء منتخب المملكة على الإنجاز الذي حققه أفراد منتخب المملكة مشيدا سموه بالمستويات المتطورة التي يقدمها الأبطال السعوديون في المنافسات الاقليمية والقارية.
كما أشاد سموه بالجهود المتميزة التي يبذلها رئيس الاتحاد السعودي للكاراتيه والتايكوندو والجودو ومعاونوه من اجل رقي وازدهار تلك الألعاب وصولا بها للمنافسات القارية والدولية.
وقام سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز خلال هذا اللقاء بتقديم مكافآت مالية لأعضاء منتخب المملكة تقديرا من سموه لما حققوه من إنجاز ودافعا لتحقيق المزيد من العطاءات والمكاسب الرياضية.
فيما قام رئيس الاتحاد بتقديم درع الاتحاد لسمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز ودرع مماثل لسمو الامير نواف بن فيصل بن فهد وذلك تقديرا من الاتحاد على ما يجده قطاع الرياضة والشباب من دعم واهتمام وتشجيع من قِبل سموهما.
من جهته عبر رئيس مجلس إدارة الاتحاد عن خالص الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز وسمو نائبه على ما يجده الاتحاد وبرامجه من دعم واهتمام وكذلك مشاركات منتخبات المملكة.
حضر اللقاء وكيل الرئيس العام للشؤون المالية عبدالله بن محمد العذل.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved