أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 6th October,2000العدد:10235الطبعةالاولـيالجمعة 9 ,رجب 1421

عزيزتـي الجزيرة

أسعدنا بحلقتي الجاسر
التلفزيون السعودي والاهتمام بالرواد
سعدنا كثيراً لاهتمام التلفزيون بأدبائنا وروادنا وتقديرهم والوفاء لهم، واشعار الأجيال الجديدة بانتاجهم وان الوطن يقدرهم أحياء أو أمواتاً، والاعلام هو الذي يستطيع ان يقوم بهذا الدور وهذه الرسالة.
ولقد تمثل ذلك مؤخراً عندما فقدنا علامة الجزيرة الشيخ حمد الجاسر غفر الله له حيث قدم التلفزيون السعودي القناة الأولى حلقتين خاصتين عنه في برنامج النادي الثقافي شدت إليهما المشاهدين داخل المملكة وخارجها وبخاصة ان هذا الراحل علم عربي معروف في بلادنا وفي كل البلاد العربية.
وقد تحدث في هاتين الحلقتين عدد من الأدباء عن الشيخ الجاسر، كما أطل علينا الشيخ الجاسر رحمه الله عبر حديث تلفزيوني سابق معه، قدم التلفزيون مقاطع منه، وليته قدم الحوار كله.
كما تحدثت في هذا البرنامج الوثائقي ابنة الشيخ حمد الجاسر مي الجاسر حديثاً مؤثراً عن والدها، وتحدث أيضاً ابنه معن الجاسر وأسعدنا باستمرار مجلة العرب .
اننا نحيي التلفزيون وعلى رأسه مسؤول الاعلام الأول في بلادنا د, فؤاد الفارسي وزير الاعلام ونتطلع إلى استمرار هذا الاهتمام بروادنا، كما نرجو أن تتم اعادة الحلقة الثانية من هذا البرنامج عن الشيخ حمد الجاسر ليطلع عليها أكبر قدر من المشاهدين ومحبي الشيخ الراحل، وأن يشير التلفزيون عند اعادة الحلقة ليطلع عليها من يرغب مشاهدتها.
وفق الله القائمين على اعلامنا إلى كل ما يخدم بلادنا وأبناءها.
عبدالله العقيل
الرياض

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved