أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 6th October,2000العدد:10235الطبعةالاولـيالجمعة 9 ,رجب 1421

محليــات

محافظ الأحساء يفتتح الندوة الأولى لسلامة الأغذية بجامعة الملك فيصل
* الأحساء الجزيرة
نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية يفتتح سمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي آل سعود محافظ محافظة الأحساء الندوة الأولى لسلامة الأغذية التي تستضيفها جامعة الملك فيصل خلال الفترة 12 14 من شهر رجب الحالي.
وعبر مدير جامعة الملك فيصل معالي الدكتور يوسف بن محمد الجندان عن شكره وتقديره باسمه شخصيا ونيابة عن منسوبي الجامعة لسمو محافظ الأحساء لرعايته حفل افتتاح هذه الندوة الدولية، والتي تهدف إلى زيادة الاهتمام بالمواضيع المتعلقة بالرقابة على سلامة وجودة الأغذية وإبراز أهمية سلامة الغذاء ودور الجهات المختصة ذات العلاقة إنتاجا وصناعة ورقابة إلى جانب زيادة الاهتمام بحماية البيئة وسلامتها من التلوث لما للتلوث البيئي من ضرر بالغ على الإنسان وصحته.
وسف تناقش الندوة عدة محاور رئيسية من أبرزها التلوث الغذائي والتسمم الغذائي والجودة الصحية للأغذية والتبعئة والنقل والتخزين والتداول ونقاط التحكم الحرجة في التصنيع الغذائي والتفتيش الغذائي والجوانب الاقتصادية والإرشادية في سلامة الغذاء.
الجدير بالذكر انه سيصاحب الندوة معرض للمواد الغذائية تشارك فيه الشركات والمؤسسات المتخصصة في مجال الأغذية إنتاجها وصناعتها وسلامتها والرقابة عليها.
صرح بذلك مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالجامعة وأشار إلى أن فعاليات هذه الندوة ستستمر لمدة ثلاثة أيام بينما سيفتح المعرض المصاحب للندوة أبوابه للزائرين لمدة أربعة أيام.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved