أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 6th October,2000العدد:10235الطبعةالاولـيالجمعة 9 ,رجب 1421

محليــات

سموه ترأس اجتماع مجلس إدارة جمعية البر
الأمير مقرن يفتتح الخدمة الهاتفية في الصويدرة
* المدينة المنورة مروان عمر قصاص
يفتتح صاحب السمو الملكي الامير مقرن بن عبدالعزيز امير منطقة المدينة المنورة بعد غد السبت 10/7/1421ه الخدمة الهاتفية بالصويدرة بسعة اجمالية 608 خط هاتفي حيث وصل عدد طلبات المشتركين بها الى 351 مشترك.
وذلك ضمن خطة شركة الاتصالات السعودية لتوسيع نطاق خدماتها بالمدن والقرى والهجر ويأتي تشغيل هذه الخدمة بالصويدرة عن طريق الشبكة اللاسلكية المحلية (نظام الاسقاط) والمخدرم أساسا من مقسم العوالي بالمدينة المنورة.
وتجدر الاشارة الى ان هذه الخدمة تتوفر بها جميع الخدمات الرئيسية كاظهار رقم المتصل وخدمة الانتظار كما يمكن للمشتركين استخدامه للاتصال بشبكة الانترنت.
صرح بذلك مدير عام الاتصالات بمنطقة المدينة المنورة المهندس حمد بن محمد المشرف وافاد ان خدمة الاسقاط المتوفرة بالصويدرة هذه تعمل على خدمة جميع المشتركين بها وكذلك جميع الدوائر الحكومية.
من جهة ثانية ترأس صاحب السمو الملكي الامير مقرن بن عبدالعزيز امير منطقة المدينة المنورة ورئيس مجلس ادارة الجمعية امس الاربعاء الموافق 7/7/1421ه بمقر الجمعية اجتماع مجلس ادارتها الثالث لهذا العام المالي وقد بدأ الاجتماع بكلمة من سموه الكريم اثنى فيها على جهود اعضاء مجلس الادارة والعاملين على ما قدموه من انجازات لهذا الصرح الخيري الشامخ بطيبة الطيبة ثم تداول المجتمعون ما جاء في جدول الاعمال ومنه الاطلاع على محضر لجنة تنمية الموارد وكذلك الاطلاع على تقرير عن اعمال لجنة المساعدات كما تم مناقشة بقية النقاط المدرجة بجدول الاعمال.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved