أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 6th October,2000العدد:10235الطبعةالاولـيالجمعة 9 ,رجب 1421

أفاق اسلامية

(45) رجلاً وامرأة يشهرون إسلامهم في تعاوني الروضة وسلطانة بالرياض
* كتب مندوب الجزيرة
اعلن المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بحي الروضة بالرياض ان عدد الذين اشهروا إسلامهم خلال شهر بلغ ثمانية رجلان واربع نساء يحملون الجنسية الهندية والفلبينية والسيرلانكية .
وافاد المكتب في تقرير عن انجازاته لشهر جمادى الاولى الماضي انه تم توزيع 180 نسخة من القرآن الكريم من اصدار مجمع الملك فهد بن عبدالعزيز لطباعة المصحف الشريف بالمدينة المنورة و200 نسخة من المطويات و28,898 نسخة من الكتب الدينية.
ونظم المكتب خلال الشهر الماضي محاضرتين الاولى لفضيلة الشيخ محمد بن صالح العثيمين والثانية لمعالي المستشار بالديوان الملكي الدكتور عبدالله بن عبدالمحسن التركي.
كما قام دعاة المكتب ووعاظه في الفترة ذاتها بتوزيع ستين نسخة من الشرائط الإسلامية التي تحتوي على محاضرات دينية وكلمات ارشادية ووعظية، ونظم المكتب ايضا عشرين درساً اسبوعياً بمختلف لغات الجاليات (8) منها داخل المكتب والباقي خارجه في اماكن قريبة من من مجمع الجاليات، الى جانب ذلك تم تنظيم دورة علمية بمسجد علي المزيني لمدة اسبوعين بمعدل سبعة دروس يومياً شارك فيها مجموعة من المشايخ وطلبة العلم.
ومن ناحية اخرى أنجز المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في حي سلطانة بمدينة الرياض خلال شهر جمادى الاولى الماضي 1421ه (29) منشطاً دعوياً وإرشادياً، ودخل في الإسلام (37) شخصاً من جنسيات مختلفة.
وأبان تقرير صادر عن المكتب للفترة نفسها ان من بين تلك المناشط محاضرة واحدة، وعشرة دروس، وثلاث كلمات، وخمسة عشرة جولة دعوية، اما في مجال توزيع المصاحف والكتب، فذكر التقرير ان إجمالي ماتم توزيعه للفترة نفسها بلغ 15,7059 نسخة من مختلف الاصدارات والمصاحف من اصدار مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف في المدينة المنورة، منها 1,061 مصحفاً ،576 نسخة من تراجم معاني القرآن الكريم، و2,818 نسخة من الشرائط الإسلامية بمختلف اللغات، و11,250 نسخة من الكتب الإسلامية.


أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved