ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 24/06/2012/2012 Issue 14514 14514 الأحد 04 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

منتخب البراعم يكسب إيسترويل ساد البرتغالي بثلاثية

رجوع

 

لشبونة - المنسق الإعلامي:

كسب منتخب البراعم تحت 14 سنة لكرة القدم لقاءه الودي الذي أقيم الجمعة أمام فريق إيسترويل ساد البرتغالي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف حيث يعتبر هذا اللقاء هو اللقاء الودي الثالث في إطار برنامج المنتخب بمعسكره الخارجي المقام حالياً بمدينة لشبونة البرتغالية.

وانتهى الشوط الأول بتقدم المنتخب بهدفين دون مقابل حيث سجل الهدفين اللاعب نايف كريري واللاعب راشد السالم وفي الشوط الثاني أضاف اللاعب ماجد العماري الهدف الثالث وقبل نهاية اللقاء تمكن فريق إسترويل من تسجيل هدفه الوحيد.

وأشرك المدير الفني للمنتخب بندر الجعيثن خلال هذا اللقاء غالب العناصر بعد أن قام بإجراء العديد من التبديلات في الشوط الثاني. ويخوض المنتخب يوم غد السبت آخر لقاءاته الودية أمام فريق أورايس البرتغالي قبل المشاركة في بطولة كأس لشبونة للبراعم التي تنطلق يوم الاثنين المقبل.

من جانب آخر تم يوم أمس توزيع الفرق على المجموعات في بطولة كأس لشبونة الودية للبراعم حيث تواجد في مجموعة المنتخب الفرق التالية: فريق زينت الروسي وفريق هولمن السويدي وفريق يوسنتيريس البرتغالي الجدير بالذكر أن لاعبي المنتخب هم من مواليد 1998م بينما ستشارك الفرق في هذه البطولة بلاعبين من مواليد 1997م.

وفي إطار برنامج المعسكر يقوم الجهازان الفني والإداري بشكل يومي باختيار أفضل العناصر من اللاعبين من الجانبين الفني والإداري من ناحية الانضباط في الجانب الفني والإداري ويتم منحه جائزة تقديرية حيث تأتي هذه الخطوة في إطار تعويد اللاعبين على الانضباط من الناحية الإدارية والناحية الفنية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة