ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 24/06/2012/2012 Issue 14514 14514 الأحد 04 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

وزير الصحة يتفقد مستشفيى شمال وشرق جدة

رجوع

 

جدة - واس:

عدَّ معالي وزير الصحة الدكتور عبد الله بن عبد العزيز الربيعة مستشفيي شمال وشرق جدة إضافة حقيقية للخدمات الصحية التي تقدمها الوزارة لسكان وأهالي محافظة جدة، من خلال تخفيف الضغط وإزالة العبء الحاصل في مستشفيات جدة سواء من حيث توفر الأسرة للتنويم أو أسرة العناية المركزة أو من حيث تأخر المواعيد في العيادات الخارجية وغير ذلك من الخدمات الطبية والعلاجية.

جاء ذلك خلال زيارة معالي وزير الصحة يوم أمس الأول للمستشفيين اللذين رافقه فيهما كل من مدير الشؤون الصحية بمحافظة جدة الدكتور سامي بن محمد باداود ووكيل وزارة الصحة للإمداد والشؤون الهندسية الدكتور صلاح المزروع ووكيل وزارة الصحة المساعد للإمداد والتشغيل إبراهيم حافظ والمشرف العام على المشاريع والشؤون الهندسية المهندس أحمد البيز.

وقد قام الدكتور الربيعة بتفقد كافة الأقسام بمستشفى شمال جدة ومنها قسم الحوادث والطوارئ وأجنحة العمليات الجراحية وتنويم الولادة؛ والعناية المركزة للكبار والمواليد وجناح تنويم الأطفال وزار قسم الأشعة؛ وقسم الحروق وغرف المرضى وغرف العزل وغرف المواليد. كما اطلع معاليه على المباني والإنشاءات الأساسية والمساندة بمستشفى شرق جدة، واستمع لشرح مفصل من مدير مستشفى الثغر الدكتور ناصر الجهني عن نسبة الإنجاز في المباني والأقسام الخاصَّة بالمستشفى ثمَّ تجوَّل في أروقة المبنى وأجنحته.

ووجه الدكتور الربيعة بضرورة المتابعة المستمرة لسير العمل في المستشفيين للمسارعة في البدء بالعمل الطبي فيهما لخدمة المواطنين.

من جانبه أوضح مدير صحة جدة الدكتور سامي باداود بأن نسبة الإنجاز في بناء مستشفى شمال جدة تجاوزت 96 في المئة وتجاوزت نسبة البناء في مستشفى شرق جدة 75 في المئة، مؤكدًا حرص إدارته على سرعة البدء بالعمل في هذين المستشفيين مما يمكنها من تقديم خدمات صحية متميزة لسكان مدينة جدة وبما يتوافق مع توجهات القيادة الرشيدة وحرص وزارة الصحة على إرضاء المرضى والمراجعين.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة