ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 24/06/2012/2012 Issue 14514 14514 الأحد 04 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

أمير منطقة تبوك يلتقي الطفل خالد الذي تكفل الأمير نايف بن عبدالعزيز بعلاجه

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تبوك - عبدالرحمن العطوي:

التقى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز، أمير منطقة تبوك، أمس السبت والد الطفل خالد الذي تكفل صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز - رحمه الله - بعلاجه، والذي يعاني من فقد البصر، وكان خالد برفقته، وذلك بقصر الإمارة.

وبحديث أبوي غير مستغرب من صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز تحدَّث سموه للطفل بقوله: «ما قاله لك أبوك نايف - رحمة الله عليه - ماشي إن شاء الله، ونوديك إلى احسن مكان في العالم، ترجع وتشوف وتكبر وتدرس وتدخل إن شاء الله سلك الأمن العام». وأضاف سموه في حديثه الأبوي للطفل بقوله: «أبوك نايف رحمة الله عليه من يوم ما كلمك وهو بلغني. ما أمر به سينفَّذ، وتكون إن شاء الله على أحسن حال، وأسرتك كلها، وتفاءل (يابوي) الدنيا كلها طيبة، وإن شاء الله تعالى تتعالج ويرد لك النظر بأمر الله سبحانه وتعالى، ويرجع نظرك أحسن إن شاء الله».

يُذكر أن سمو أمير منطقة تبوك يتابع الترتيبات لعلاج هذا الطفل في المستشفيات المتخصصة في الولايات المتحدة الأمريكية.

من جهته قدم والد الطفل الشكر والعرفان لسمو أمير منطقة تبوك على ما لمسه وسمعه من سموه، وكلماته التي لها أبلغ الأثر في نفوسهم، وذكر أن ذلك ليس بغريب على سموه؛ حيث كان سموه قد أجرى قبل ذلك اتصالاً هاتفياً به، وأكد له اهتمامه ومتابعته لتنفيذ توجيه الأمير نايف بن عبدالعزيز رحمه الله وأسكنه فسيح جناته.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة