ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 24/06/2012/2012 Issue 14514 14514 الأحد 04 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

سياحة الطائف تنظم ملتقى صناديق التمويل في المشاريع السياحية

رجوع

 

الطائف - عليان آل سعدان:

يعقد فرع الهيئة العامة للسياحة والآثار بالطائف مساء يوم بعد غدٍ الثلاثاء اللقاء التعريفي لدعم المنشآت السياحية الصغيرة والمتوسطة بمشاركة 40 مستثمراً، وذلك بأحد فنادق الطائف.

وأوضح المدير التنفيذي لفرع الهيئة العامة للسياحة والآثار بالطائف الأستاذ طارق خان، أن اللقاء يعرض دعم الصناديق التمويلية للمشاريع الصغيرة والمتوسطة مثل صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)، والبنك السعودي للتسليف والادخار، وصندوق المئوية، وبرنامج (كفالة) التابع لصندوق التنمية الصناعية، ومجلس الغرف التجارية الصناعية. مشيراً إلى أن كل صندوق سيعرض أهدافه وسبل التمويل للمستفيدين والاشتراطات المطلوبة، في ظل تنامي إقامة المشروعات السياحية الصغيرة والمتوسطة، والإسهام الفعال لشركاء الهيئة من القطاع الخاص في دعم النشاط السياحي. وأبان أن توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان، رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار تقضي بدعم هذه الفئة من المستثمرين الذين يحتاجون إلى المساندة والتوجيه حتى تنجح مشاريعهم وتتطور.

يذكر أن الأستاذ خان، سيستعرض المسارات السياحية في المحافظة وكيفية الاستثمار فيها، بالإضافة إلى مشروع تهيئة وتطوير درب كرا الحجري القديم والذي تم تأهيله من قبل هيئة السياحة والآثار، وإمكانية مشاركة القطاع الخاص في دعمه سياحياً، كما تعرض أمانة الطائف جهود تنمية الاستثمار في العديد من المتنزهات والفرص الاستثمارية المتاحة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة