ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 24/06/2012/2012 Issue 14514 14514 الأحد 04 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

هنآ سموه بتعيينه وزيراً للداخلية
أمير منطقة حائل: سمو وزير الداخلية شريك فاعل في كل ما تحقق من نجاحات أمنية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حائل - عبدالعزيز العيادة:

رفع صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز بمناسبة تعيينه وزيراً للداخلية ونيله للثقة الملكية التي هو أهل لها متمنيا للوطن وللقيادة ولسموه التوفيق والسداد. وقال سموه إن وزارة الداخلية بدعم من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ووجود صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز وزير الداخلية -حفظهم الله- ستشهد بإذن الله مزيداً من إرساء دعائم الأمن وتواصل النجاحات. وأوضح أن سمو الأمير أحمد بن عبدالعزيز عرف بإخلاصه للوطن والقيادة وحرصه على أمن الوطن وأمن أبناءه والمقيمين على ترابه، مشيراً إلى أن قربه من الفقيد الراحل صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود -رحمه الله- جعله شريكاً فاعلاً في كل ما تحقق خلال الفترة الماضية من نجاحات أمنية بفضل من الله ثم بدعم من القيادة وحرصه على تنفيذ توجيهات سمو الأمير نايف رحمه الله.

كما رفع صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة حائل التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز بمناسبة تعيينه وزيراً للداخلية معرباً عن تفاؤله بمستقبل الوطن في ظل الاهتمام الشامل من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيزآل سعود -حفظه الله- وحرصه على استقرار الوطن. وقال سموه إن تعيين صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبد العزيز وزيراً للداخلية يؤكد النظرة الثاقبة لخادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- والمكانة العالية الرفيعة التي يحظى بها الأمير أحمد بن عبدالعزيز نظير كل ما قدم للوطن خلال سنوات خدمته له عضداً أيمن لصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيزآل سعود -رحمه الله-. وأضاف أنه مهما تحدثنا لا يمكن أن نفي الأمير أحمد بن عبد العزيز حقه لأن سموه جمع بين العمل المتقن والنظرة الإستراتيجية الفاعلة لجميع الأمور بما يعود على الوطن وأمنه بالفائدة.

وجدد سموه باسمه وباسم منسوبي القطاعات التابعة لوزارة الداخلية في المنطقة أسمى آيات الإخلاص والولاء لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ولصاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز وزير الداخلية - حفظهم الله سائلا الله تعالى بأن يحفظ الوطن وقيادته وشعبه الوفي وأن يشهد مزيداً من التطور والنماء.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة