ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 24/06/2012/2012 Issue 14514 14514 الأحد 04 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

من خلال محاضرين ومختصين
أرامكو تهيئ الطلبة والطالبات لسوق العمل ومجالات التعليم والتدريب

رجوع

 

الجزيرة - عبدالرحمن المصيبيح:

يسعى برنامج صيف أرامكو السعودية الذي تنظمه شركة أرامكو بالرياض هذه الأيام، إلى إعداد الطلبة والطالبات لسوق العمل، والتعريف بالمجالات العلمية والدراسية والتدريبية، ويقدم عدداً من المختصين محاضرات ولقاءات لمجموعة من الطلبة والطالبات لإطلاع الجميع على مجالات العمل والدراسة والتدريب، وتنفيذ المشاريع التي تعود عليهم بالخير والفائدة، وتمكنهم من المساهمة في خدمة هذا الوطن ومواطنيه.

التوعية الصحية

وكانت الأجنحة الخاصة بالتوعية الصحية الأكثر إقبالاً من قِبل الزوار الذين استفادوا من هذه الأجنحة من خلال المعلومات الجيدة التي تخص الصحة، وماذا يجب على كل إنسان اتباعه من أجل الصحة العامة.

تنوُّع الفعاليات

وامتاز برنامج صيف أرامكو لهذا العام بتنوُّع فعالياته لإرضاء جميع الأذواق، وكان للأطفال النصيب الأكبر من هذه الفعاليات، وذلك من خلال مسرح الطفل وأجنحة الرسم وممارسة الهوايات المحببة للطفل.

سُبُل الراحة

وركز منظمو البرنامج على توفير سبل الراحة للزوار وتمكينهم من قضاء أجمل وأحلى الأوقات، من خلال توفير أجهزة التكييف وصالة مغطاة لتناول الوجبات الخفيفة، ونقل الزوار بواسطة حافلات خصصتها أرامكو وتوصيلهم إلى مكان البرنامج، مما جعل عدد الزوار في ازدياد من يوم إلى آخر.

أجهزة الأمن والمشاركة المميّزة

تساهم عدد من القطاعات الأمنية في تقديم الخدمات المطلوبة، وهي الدفاع المدني والشرطة وقوة المهمات والواجبات الخاصة والمرور والدوريات الأمنية والهلال الأحمر والإدارة العامة للنظافة في أمانة منطقة الرياض.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة