ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 24/06/2012/2012 Issue 14514 14514 الأحد 04 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

خلال حفل توزيع جوائز «أكاديمية التجزئة في الشرق الأوسط»
«اكسترا» تفوز بجائزة أفضل مبادرة تسويقية في قطاع التجزئة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أعلنت الشركة المتحدة للإلكترونيات «اكسترا»، سلسلة معارض الأجهزة الإلكترونية والمنزلية عن فوزها بجائزة «أفضل مبادرة تسويقية في قطاع التجزئة للعام» وذلك خلال حفل توزيع جوائز «أكاديمية التجزئة في الشرق الأوسط»، الذي أقيم مؤخرًا في الفجيرة بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وقد أتاحت حملة «مهرجان المرأة في اكسترا» الفرصة للنساء المشاركات للاستفادة من دورات تدريبية مجانية في فن التصوير الفوتوغرافي وبرامج الكمبيوتر، إضافة إلى الحسومات المقدمة من مراكز تدريبية متخصصة.

علاوة على ذلك، قامت الشركة خلال فترة الحملة بعرض العديد من منتجاتها التي تلبي احتياجات شريحة واسعة من النساء بأسعار مخفضة.

وحققت الحملة نجاحًا كبيرًا، مع ارتفاع نسبة السيدات اللواتي يعتبرن «اكسترا» الخيار الأول لشراء الأجهزة الإلكترونية والمنزلية بنسبة 16 في المئة خلال شهر واحد فقط. وبالمثل، فقد ارتفع عدد زوار الموقع الإلكتروني الخاص بـ»اكسترا» بنسبة 25 في المئة خلال فترة الحملة، الأمر الذي انعكس إيجابيًا على أداء الشركة مع ارتفاع المبيعات بنسبة 17 في المئة خلال شهر مارس 2012م، مقارنة بشهر فبراير.

وحصلت «اكسترا» على هذه الجائزة تكريمًا لحملتها المتكاملة «مهرجان المرأة في اكسترا»، التي أقيمت على مدى شهر كامل (مارس 2012) مستهدفة النساء في المملكة. وتضمنت الحملة حسومات على عدد من أشهر المنتجات الخاصَّة بالنساء، بالإضافة إلى إعلان تلفزيوني تم بثه على أبرز القنوات التلفزيونية، بالإضافة إلى الإعلان في وسائل الإعلام المطبوعة، والتسويق الإلكتروني في أهم المواقع الإلكترونية التي تستقطب النساء، وصفحة خاصة على موقع «اكسترا» على الإنترنت، إلى جانب توزيع نشرات إعلانية على مليون سيدة في مختلف أنحاء المملكة.

وبهذه المناسبة، قال أسامة بخاري، مدير التوسع في الشركة المتحدة للإلكترونيات «اكسترا»: «قامت شركة اكسترا بدراسة احتياجات شريحة واسعة من السيدات بهدف تحديد إحتياجاتهم في التجربة التسويقية الخاصَّة بهن. وعلى أساسه، قمنا بإطلاق حملة «مهرجان المرأة في اكسترا» التي ساعدتنا على ترسيخ علاقتنا الوطيدة مع النساء اللواتي قمن بالمقابل بالتسوق في معارضنا المنتشرة في جميع أنحاء المملكة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة