ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 24/06/2012/2012 Issue 14514 14514 الأحد 04 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

مدير عام حديقة الوطن: مستعدون لمهرجان الرياض وهناك مفاجآت عديدة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

دعا هاني العتيق مدير عام حديقة الوطن الترفيهية أحد المراكز الترفيهية المشاركة بالمهرجان زوار وسكان العاصمة الرياض زيارة الحديقة والاستمتاع بفعالياتها المتنوعة طيلة أيام المهرجان، لافتاً النظر أن حديقة الوطن حرصت أن تكون فعالياتها مناسبة لكافة شرائح المجتمع مع التركيز على الأسرة والطفل.

وقال العتيق: إن برنامج فعالياتنا لهذا العام غني ومتنوع ويحتوي على عدد من الفعاليات الجديدة والمتميزة مثل: حفلات لطلبة المتفوقين، وفعاليات لتنمية مواهب الطفل في الرسم والمسابقات، ومهرجان البالونات، ومجموعة من ألعاب خفة وخدع، ومونديال الوطن الذي نطلقه للمرة الأولى، ومسابقة رسام الوطن، وعروض بهلوانية، ومسابقة صندوق المفاجئات، وقصص وحكايات جدي، مسابقات الألعاب الشعبية، وأوبريت الوطن وفعاليات ترفيهية لإبداع وتطوير مواهب الأطفال، ومسابقة أنشد لنا، ومسابقة نجم الوطن، وعروض المهرجين، ومسابقة أفضل حكمة. لافتاً النظر أن حديقة الوطن تسعى في كل عام إلى التجديد والتطوير فيما تقدمه لجماهير مهرجان الرياض وتسعى دائماً للتميز والتفوق على ذاتها في كل عام من خلال ما تقدمه.

وأكد العتيق أن مهرجان الرياض للتسوق والترفيه أن التجديد والابتكار هما من أهم عوامل نجاحه واستمراريته على مدار الأعوام السابقة، مبيناً أن حديقة الوطن تحاول دائماً تنفيذ أفكار جديدة واختيار فعاليات وأنشطة تتناسب مع تطلعات الجمهور مع مراعاة الثقافة والعادات والتقاليد المجتمعية والأطر الدينية.

وفي ختام حديثه كشف مدير عام حديقة الوطن الترفيهية أنه مع نهاية كل عام تقوم الحديقة باستطلاع آراء شريحة كبيرة من الزوار وتحدد نقاط القوة والضعف في كل مشاركة وتستخلص النتائج التي تساعد على تطوير فعالياتها سنويا. معرباً عن تفاؤله بمستقبل الاستثمار في القطاع السياحي في ظل الدعم الذي يلقاه من القيادة الحكيمة واهتمامها بتطوير محفزات الاستثمار.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة