ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 24/06/2012/2012 Issue 14514 14514 الأحد 04 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«ملاذ» للتأمين تطلق برنامجها للتدريب الصيفي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أطلقت شركة ملاذ للتأمين برنامجها للتدريب الصيفي لهذا العام بالتنسيق مع وزارة العمل وصندوق التمنية البشرية « هدف « ضمن برامج التدريب التي تقدمها الشركة لعدد من طلاب وطالبات الجامعات والمعاهد والمرحلة الثانوية ضمن برنامج التدريب الصيفي السنوي.

أوضح ذلك محمد بن ابراهيم النتيفي المدير التنفيذي للموارد البشرية « أن برنامج التدريب الصيفي الذي تقدمه ملاذ للتأمين، يتضمن العديد من المزايا التي تشجع الطلاب والطالبات على الالتحاق به، حيث يتيح لهم البرنامج فرصة الانخراط بشكل مباشر ببيئة العمل بالشركة، ويتم التعامل معهم وفق الشروط والأنظمة واللوائح التي تنطبق على الموظفين، مما يسهم في رفع المستوى المعرفي لديهم واستيعاب أسس العمل الجماعي واكتساب المهارات الوظيفية عبر التعاطي المباشر مع زملائهم الموظفين والاستفادة من الاحتكاك بهم ، كما يتضمن البرنامج صرف مكافآت شهرية للملتحقين والملتحقات به طيلة فترة التدريب، إضافة إلى حرص البرنامج على استمراريته، حيث تم عقده في فترات سابقة وفق معايير عالية من الكفاءة. «

وأشار الأستاذ محمد النتيفي ، إلى أن شركة ملاذ حرصت على التعاون مع الجهات المعنية إيمانا منها بأهمية تهيئة الشباب والفتيات قبل التحاقهم بسوق العمل وبالتحديد في القطاع التأميني عبر إكسابهم مهارات وكفاءات عالية تساهم في عملية النمو والتطوير الاقتصادي والاستفادة من وقت فراغهم خلال الإجازة الصيفية. وذلك في إطار برنامجها للمسئولية الاجتماعية الذي يعكس مدى الالتزام بتطبيقه على أرض الواقع . ويمتاز برنامج ملاذ للتدريب بمهارات وكفاءات مهنية عالية المستوى تسهم في رفع عملية النمو والتطور الاقتصادي في قطاعات الأعمال في المملكة بشكل عام عن طريق تأهيل الشباب والفتيات لسوق العمل.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة