ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 24/06/2012/2012 Issue 14514 14514 الأحد 04 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

ليز تعلن نكهتها الجديدة التي اختارها الجمهور

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أعلنت شركة ليز لإنتاج رقائق البطاطس الطبيعية عن النكهة التي اختارها العدد الأكبر من المشاركين في حملتها «اختر لي نكهة»، والتي تواصلت لمدة خمسة أشهر، وسألت محبي رقائق بطاطس ليز في المنطقة عن اقتراحاتهم لنكهتها الجديدة.

وبعد أكثر من 269800 مشاركة حصلت نكهة «البيتزا» على العدد الأكبر من ترشيحات المشاركين في حملة ليز «اختر لي نكهة»، لتجمع النكهة الجديدة بين الطعم الشهي للبيتزا وإحساس القرمشة الرائع الذي تمنحه رقائق بطاطس ليز العالمية.

وفي تعليقه على اختيار الجمهور لنكهة ليز الجديدة، قال طلال الخليل، مدير عام الشركة السعودية المحدودة للوجبات الخفيفة: «التزمت شركة ليز بالوعد الذي قطعته لمحبي رقائق بطاطس ليز منذ بداية حملة «اختر لي نكهة»، ومنحت الجمهور في المنطقة خيار ترشيح النكهة التي يريدون. وقد سعدنا كثيراً بحجم التفاعل مع الحملة ومئات آلاف المشاركات التي قدمها الجمهور، ويسرنا أن ننتج نكهة البيتزا التي فازت بالعدد الأكبر من الترشيحات. نشكر جميع من شارك في حملتنا، ونتطلع إلى طرح نكهة ليز التي اخترتموها قريباً.»

وقد نشطت حملة «اختر لي نكهة» مخيلة الجمهور الذواق، وأثارت حماسة محبي رقائق البطاطس في المنطقة؛ حتى أن بعض المشاركات والمشاركين استمتعوا باقتراح نكهات غريبة وجريئة مثل نكهة سمك الأنشوجة، أو الدجاج مع الفلفل الحار، أو نكهة حبيبات الحلوى الحامضة، أو الفجل مع الخل، أو حتى نكهة حبيبات الشوكولاته.

وتؤيد نتائج الدراسات التي تجريها ليز بانتظام قرار الشركة بالاعتماد على آراء عملائها، الذين يستهلكون ما يصل إلى 100 مليون رقاقة بطاطس ليز يومياً في 14 دولة في المشرق العربي ودول مجلس التعاون الخليجي. ولأن رأي المستهلكين هو المقياس، كانت مشاركاتهم وترشيحاتهم أساس النجاح اللافت لهذه الحملة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة