Saturday  17/09/2011/2011 Issue 14233

السبت 19 شوال 1432  العدد  14233

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

شهد إشهار 6 أشخاص إسلامهم عقب صلاة الجمعة
أمير منطقة نجران يبدي اهتمامه بالشأن الثقافي في المنطقة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

نجران - صالح آل ذيبة وحسن القيسي

التقى صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبد الله بن عبد العزيز أمير منطقة نجران، عددًا من شباب ومثقفي المنطقة في لقاء ركز على الشأن الثقافي، حيث بيّن سمو أمير منطقة نجران الدور المناط بالإنسان المثقف صاحب الرؤية الإبداعية التي تسهم في الارتقاء بالكثير من الجوانب.

وأبان سموه أن الكاتب والأديب والشاعر والمفكر شخصيات إبداعية من المهم الاستفادة مما لديهم ويخدم حركة الإبداع الثقافية، لافتًا سموه إلى أن منطقة نجران تضم شريحة من المثقفين والمهتمين بالشأن الأدبي والثقافي.

وتضمن اللقاء نقاشات حول الأفكار والرؤى والمقترحات للمساهمة في الارتقاء بجانب الثقافة. وحثّ سموه الجميع من أبناء المنطقة على المشاركة في الفعاليات الثقافية والاجتماعية، وأكّد كذلك على ترحيبه بالمقترحات وتلقيها بكل اهتمام وترحاب، وقد عرج اللقاء إلى التطرق لحاجة المنطقة لبعض المرافق والخدمات، مبينًا سموه حرصه الكامل على توفير كل ما يحتاج إليه.

اللقاء اتسم بالصراحة والحميمية ووعد سموه بعقد المزيد من هذه اللقاءات. وقد ثمن الحضور هذا الموقف من سمو أمير المنطقة والحديث بكل شفافية واعدين بالتواصل والعمل لما يخدم المنطقة ثقافيًا وأدبيًا وفي مختلف جوانب الثقافة.

من جهة أخرى، شهد الأمير مشعل بن عبد الله، بعد صلاة الجمعة في نجران أمس، إشهار إسلام ستة أشخاص، حيث قام فضيلة رئيس المحكمة العامة المساعد الشيخ ماجد الرجيعي، بتلقين المسلمين الجدد الشهادة وقاموا بترديدها وقام المسلمون الستة بالسلام على سمو أمير المنطقة، الذي هنأهم بالدخول في الإسلام سائلاً الله تعالى لهم كل العون والتوفيق، موضحًا سموه سماحة الدين الإسلامي مثمنًا جهود المكتب التعاوني للدعوة وتوعيه الجاليات.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة