Saturday  17/09/2011/2011 Issue 14233

السبت 19 شوال 1432  العدد  14233

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

27 شوال موعداً للاحتفال بالوطن
التربية: رايات العز تخفق في قلوب الناس وباتساع الميادين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - عبدالرحمن المصيبيح

تحتفي إدارات التعليم بمختلف مناطق المملكة من خلال المدارس والمراكز والمعاهد التابعة لها باليوم الوطني الذي يصادف 23 سبتمبر الخامس والعشري من شهر شوال.

وحددت وزارة التربية الاحتفاء بهذه المناسبة يوم الأحد 27-10-1432هـ.

وشدد سمو وزير التربية والتعليم الأمير فيصل بن عبدالرحمن بن محمد آل سعود على أهمية الاحتفاء بهذه المناسبة مؤكداً على الدور الكبير لمنسوبي التعليم لتفعيل هذه المناسبة والاحتفاء بها والذي يأتي تأكيداً لما قام به موحد هذه الجزيرة وهذا الكيان الكبير الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود طيب الله ثراه في تأسيس المملكة وإرساء قواعدها المتينة.

وعبر سموه عن سعادته وامتنانه للنهضة الكبيرة والازدهار المستمر الذي تعيشه المملكة تحت ظل وقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز وسمو النائب الثاني صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وسأل الله أن يديم نعمة الأمن والأمان على هذه البلاد الغالية.

(الجزيرة) التقت بعدد من مديري المدارس والمعلمين والطلاب ففي البدء عبَّر حسين التميمي مدير ثانوية اليمامة بالرياض عن سعادته بهذه المناسبة ذاكراً بأنها تذكرنا بما سطره الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه حتى هذا العهد الزاهر عهد خادم الحرمين الشريفين ومع كل تطور يتحقق على أرض بلادنا الغالية تقوم وزارة التربية والتعليم كعادتها بأداء واجبها وأداء رسالتها الكبيرة وتواكب هذه النقلة من التطور.

وقال محمد بن يحيى المقحم المرشد الطلابي في المرحلة المتوسطة: الاحتفاء باليوم الوطني احتفاء عظيم يوضح مجالات التطور والإنجازات التي تعيشها بلادنا الحبيبة.

ويقول محمد السميح المشرف على التربية الخاصة بإحدى المدارس المتوسطة: مناسبة اليوم الوطني مناسبة تاريخية يبدي الجميع فرحة بها وطلاب المرحلة المتوسطة من ذوي الاحتياجات الخاصة سعداء بهذه المناسبة ويدعون للملك عبدالعزيز بالمغفرة والرحمة ولخادم الحرمين الشريفين بطول العمر والصحة والعافية.

وأكد سعد المقيرن مدير المدرسة المتوسطة الثانية بالرياض أن اليوم يمثل مرحلة من مراحل التطور في تاريخ المجتمع السعودي التي شكلت في مضمونها وحدة وطنية رسم معالمها ووضع أسسها المغفور له بإذن الله تعالى الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه لتوحيده وإعلانه قيام هذه البلاد الطاهرة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة