Thursday  02/06/2011/2011 Issue 14126

الخميس 30 جمادى الآخرة 1432  العدد  14126

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الانتخابات البلدية

 

المجلس البلدي بالطائف ينفذ 96% من قراراته

رجوع

 

الجزيرة - الطائف

أوضح تقرير صادر عن الإدارة العامة لشؤون المجالس البلدية أن المجلس البلدي لمحافظة الطائف أصدر 102 قرار خلال دورته الأولى، ووصلت نسبة القرارات المنفذة أو تلك التي تحت التنفيذ إلى 96%. وأشار التقرير إلى أن المجلس نظم11 لقاءً عاماً (مباشر) مع المواطنين وقام بـ 10 جولات تفقدية للأحياء والقرى والهجر، وعقد 8 ورش عمل لمناقشة قضايا الشأن البلدي للمحافظة.

وبين التقرير أن المجلس ساهم في إجازة موضوعات مثل دراسة تطوير الشريط السياحي الواقع بين الهدا والشفا، ومشروع أصدقاء الأمانة، ومشروع تطبيق الحكومة الإلكترونية، ودراسة الحركة المرورية، إضافة إلى إجازة مشروع نزع ملكية العقارات التي تعترض تنفيذ مشاريع الأمانة.

وأوضح التقرير أن المجلس البلدي في دورته الأولى أجاز عدداً من المخططات المكتملة الشروط والمواصفات، وشارك بالمناقشة في مقترحات وخطط الأمانة التي نفذتها خلال الفترة الماضية، حيث ناقش معها خططها الخاصة بالاستعداد لموسم الصيف السياحي بالطائف وشهر رمضان المبارك والأعياد. كما ساهم المجلس في مناقشة دراسة تطبيق مشروع الجودة الشاملة بالأمانة، وكذلك مشاكل التعديات على الأراضي ومشكلة العشوائيات السكنية وهي المناقشات التي خرجت منها العديد من القرارات والتوصيات التي ساهمت في وضع حزمة من الحلول.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة