Sunday  03/04/2011/2011 Issue 14066

الأحد 29 ربيع الثاني 1432  العدد  14066

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الإدارة تنوي مقاطعة إحدى المطبوعات.. والجماهير تحاصر كالديرون وتناقشه بعد اختفاء (المحور)
الهلال يستعد الليلة للجزيرة بتدريب سري.. عزيز جاهز.. وموقع (العضويات) في مراحله الأخيرة عبر شبكة الزعيم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

علمت (الجزيرة) أن الإدارة الهلالية بصدد مقاطعة إحدى الصحف نظير إساءاتها المتكررة لقائد الفريق ياسر القحطاني رغم التواصل معها في فترات سابقة، بيد أن الإساءات وفقاً لتأكيدات مصدر هلالي استمرت حتى عددها الصادر أمس، وشدد المصدر الهلالي إلى أن استمرار الإساءات ستدفعهم لتقديم شكوى رسمية للجهات المعنية. وبالعودة لأجواء الفريق الهلالي، حاصرت جماهير الفريق التي تواجدت في الحصة التدريبية مساء أمس المدرب الأرجنتيني كالديرون وناقشته حول التشكيل الذي اعتمده في مباراة الاتفاق الماضية واستمر الجانبان في النقاش عن مستقبل الفريق وأوضاعه في المرحلة المقبلة، إذ أبدت الجماهير تخوفها من الطريقة التي شارك بها كالديرون في المواجهة الماضية والتي لعب فيها الفريق دون محور ارتكاز صريح.

وكان الأرجنتيني كالديرون قد رفض الحديث لوسائل الإعلام مساء أمس مفضلاً أن يقتصر ظهوره عبر المؤتمر الصحافي المقرر إقامته ظهر غد في إطار مباراة الفريق الآسيوية أمام الجزيرة الإماراتي.

وفي إطار التحضيرات للمواجهة المقبلة أجرى الفريق الهلالي أمس تدريباً استرجاعياً بعد عودة الفريق من الدمام وشارك لاعب وسط الفريق خالد عزيز في التدريبات الاسترجاعية قبل أن يتلقى بعض الجرعات الطبية في عيادة النادي على أن يتواجد في التدريبات الجماعية مساء اليوم والتي ستفتح في الربع ساعة الأولى على أن يغلق بعدها المران تأهباً لنزال الجزيرة الإماراتي. من جانب آخر، وصل مساء أمس مراقب مباراة الهلال والجزيرة الإماراتي راشد الدوسري من دولة قطر الشقيقة، فيما يصل مساء اليوم فريق الجزيرة الإماراتي وطاقم الحكام الأسترالي الذي سيقود اللقاء بقيادة الحكم الدولي ويليامز بينامين ومساعداه أناز هاكان والين رودني والحكم الرابع بيث كريستوفر إلى جانب مراقب الحكام البحريني عبدالرحمن عبدالخالق.

على صعيد آخر، يبدأ عصر اليوم بيع تذاكر لقاء الهلال والجزيرة الإماراتي في مقر النادي ومتجر الهلال وإستاد الأمير فيصل بن فهد، وذلك من الساعة الرابعة وحتى العاشرة مساء، يذكر أن التذاكر الموحدة والممتازة تباع في جميع المنافذ فيما يقتصر بيع تذاكر المنصة في النادي والمتجر.

إلى هنا تقرر أن يكون الموقع الإلكتروني الخاص بعضويات الجماهير في المشروع القادم لنادي الهلال وشريكه الإستراتيجي (موبايلي) والذي تميزت (الجزيرة) بكشف تفاصيله تابعاً للموقع الرسمي لنادي الهلال (شبكة الزعيم) ووفقاً للتأكيدات فإن الموقع بات جاهزاً لإطلاقه وتبقى عليه بعض اللمسات الأخيرة إذ سيحظى حامل العضوية على مميزات في الموقع الرسمي للنادي أحد أكبر المنتديات الرياضية، حيث أضحى موقع الزعيم من أفضل وأقوى المواقع الإلكترونية للأندية الرياضية على مستوى العالم وتخطى عدد أعضائه حاجز الـ500 ألف عضو تحت متابعة وإشراف رئيس مجلس إدارة الشبكة وعضو شرف النادي الأمير بندر بن ثامر.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة