Sunday  03/04/2011/2011 Issue 14066

الأحد 29 ربيع الثاني 1432  العدد  14066

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

قال إنه ضد عبارات التبريك بالدوري حتى يخطفوا النقاط السبع وكشف موعد إنشاء الملعب الجديد.. رئيس الهلال لـ(الجزيرة):
أحمد علي ماله (مثيل).. وياسر تعرض لانتقادات مبالغ فيها

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

شدد رئيس نادي الهلال صاحب السمو الملكي الأمير عبد الرحمن بن مساعد داخل أروقة النادي على أنهم ضد ترديد عبارات التبريك والتهنئة بتحقيق لقب مسابقة دوري زين للمحترفين بعد توسيع الفارق إلى 9 نقاط بفوز الهلال على الاتفاق وخسارة الاتحاد من التعاون. وقال سموه في حديث خاص ل(الجزيرة): لا نستطيع الحكم بنهاية المنافسة على الدوري فلازال أمام الهلال 5 مباريات يحتاج فيها للظفر بسبعة نقاط حتى يعلن تتويجه رسميا بلقب دوري (زين) للمحترفين وبعد ذلك نستطيع أن نقول (مبروك) لكل الهلاليين، وفي الفترة المقبلة سنحسب حسابا لكل المباريات ولن نركن للأحاديث التي حسمت البطولة للهلال والمواجهات المقبلة سنعتبرها نهائيات وندخلها بكل إصرار من أجل حصد النتيجة الإيجابية وإسعاد جماهيرنا التي دائماً ما تبحث عن الإنجازات «.

وأشار سموه إلى أن هدفهم حسم بطولة الدوري مبكرا حتى يتمكن بعض اللاعبين من التقاط أنفاسهم قبل الشروع في معترك المنافسات الأخرى.. وأضاف: « حينما نحسم بطولة الدوري مبكرا سيتمكن المدرب بلا شك من إراحة بعض العناصر لتوزيع الجهد بين اللاعبين وهذا سيسعفنا للمنافسة على بقية الاستحقاقات التي تنتظر الفريق كدوري أبطال آسيا وكأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال «.

وعن رأيه حول التشكيل الأساسي للفريق الهلالي أمام الاتفاق أمس الأول الذي لقي انتقاد واسع من النقاد والجماهير علق سموه بقوله: « هذه جوانب وأمور فنية أحبذ كما ذكرت سلفا عدم الخوض فيها وتركها للمختصين داخل الجهاز الفني والإداري بالفريق «.

وحول المستوى المميز الذي ظهر به محترف الفريق المصري أحمد علي مؤخرا وتصاعد مستواه.. قال سموه: « أحمد علي لاعب جيد ومتمكن وما يميزه انه لا يوجد في الهلال من نوعيته كلاعب مقاتل ومتحرك وذي بنية قوية وبلا شك أن دعم اللاعب والصبر عليه سيثمر عن تقديمه لعطاءات رائعة تخدم الفريق «.

وفضل سموه عدم تضخيم ما قام به مهاجم الفريق وقائده ياسر القحطاني خلال فرحته بهدف الفوز أمام الاتفاق مبينا أن القحطاني تعرض لحملة انتقادات مبالغ فيها، مشددا إلى انه لاعب كبير ويملك إمكانات لافتة ووجوده يشكل إضافة فنية كبيرة للفريق «.

وعن طلب الإدارة الهلالية للائحة العقوبات التي أصدرها نادي الشباب مؤخرا.. أجاب سموه قائلا: « حقيقة لم نطلب اللائحة من أشقائنا في نادي الشباب الذي تقدم إدارته عملا احترافيا كبيرا ومتى ما احتجنا للائحة ليس من العيب أن نطلبها في وقت لاحق من رئيس نادي الشباب الأستاذ خالد البلطان الرجل الذي نكن له كل محبة وتقدير واعتبره إضافة كبيرة للرياضة السعودية من خلال ما يقدمه عن طريق نادي الشباب «.

وحول مستجدات إنشاء ملعب إضافي في الأرض المجاورة لنادي الهلال لدعم منشآت النادي والتخفيف عن الملعب الرئيسي أكد سموه أن ملف إنشاء الملعب سيتم البت فيه الموسم الرياضي المقبل، مشيرا إلى أن الإدارة الهلالية الحالية ستستمر في عملها حتى نهاية فترتها المقدرة بأربع سنوات «.

وفي ختام حديثه قدم سموه شكره الكبير لجماهير الهلال في كل مكان على دعمهم الكبير للفريق في كل المباريات التي يشارك فيها مشيدا بدور جماهير الزعيم في المنطقة الشرقية في المباراة الأخيرة أمام الاتفاق ومشددا إلى أن جماهير الهلال دائماً وأبدا ما تكون الداعم الرئيسي للفريق حتى يستمر صديقا للذهب ومنصات التتويج «.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة