Sunday  03/04/2011/2011 Issue 14066

الأحد 29 ربيع الثاني 1432  العدد  14066

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

أحبط الهلال محاولة الاتفاق لعرقلته والتي استنفر الاتفاقيون كل قواهم من أجلها. ولكن المنطق الكروي فرض نفسه ولا يمكن لحماس طارئ مدته أسبوع واحد فقط أن يقف في وجه فريق جاهز وحاضر طوال الموسم.

* * *

بعد أن عجز الاتحاد عن إيقاف الهلال وضع كل آماله في الفرق الأخرى لعرقلة الهلال فأصبح يراقبها ونسي نفسه فسقط على أرضه وبين جماهيره أمام التعاون، فيما واصل الهلال مسيرته بثقة نحو بطولة الدوري.

* * *

اقتراب الهلال من حسم بطولة الدوري بشكل كبير سيجعل الفريق يمنح البطولة الآسيوية اهتماماً أكبر بعد أن كانت البطولتان تتزاحمان وترهقان اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية ذهنياً وبدنياً.

* * *

صمت لجنة الانضباط على تجاوزات فيقاروا وتعديه بالضرب والركل على المنافسين منذ أكثر من موسم جعله يتمادى في هذا الأمر حتى تكاثر ضحاياه وكان آخرهم لاعب الرائد صلاح عقال.

* * *

تسجيل ياسر القحطاني للأهداف هو أقوى رد يلجم أولئك المتربصين به والذين يحاصرونه باتهامات كاذبة بهدف زيادة الضغط النفسي عليه رغبة في إيقاف عطائه.

* * *

سكري القصيم حقق ما عجز عنه اثنا عشر فريقاً عندما الحق بالاتحاد أول هزيمة في الدوري، حيث أكَّد التعاون عزمه على البقاء في الدوري وكان قطبا جدة هما ضحية هذه العزيمة التعاونية الحديدية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة