Sunday  03/04/2011/2011 Issue 14066

الأحد 29 ربيع الثاني 1432  العدد  14066

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

نادي الشباب يسحب 50 فائزاً بمسابقة وطني حبيبي اليوم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - وهيب الوهيبي

تجري اليوم الأحد بمقر نادي الشباب قرعة السحب على الفائزين في مسابقة «وطني حبيبي» التي أقامتها اللجنة الثقافية والاجتماعية بالنادي وذلك بحضور رئيس وأعضاء مجلس الإدارة واللاعبين. وستجري مراسم السحب لاختيار (50) فائزاً من المشاركين في المسابقة الذين تجاوز عددهم 5000 مشارك من مختلف مدن المملكة.

وأوضح الدكتور فهد بن علي العليان عضو مجلس الإدارة رئيس اللجنة الثقافية والاجتماعية بنادي الشباب أن مراحل فرز الإجابات مرت بمرحلتين مرحلة تدقيق الإجابات الصحيحة والمرحلة الأخرى هي السحب على الفائزين مشيراً في ذات الوقت إلى أن أسماء الفائزين سيتم الإعلان عنها على الموقع الرسمي لنادي الشباب على شبكة الإنترنت وسيتم تسليم الجوائز في احتفال كبير يحدد في موعد قريب.

من جهة أخرى يقيم نادي الشباب اليوم «يوم اليتيم العربي» وذلك بمشاركة عدد من منسوبي الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام (إنسان).

وأشار الدكتور فهد العليان إلى أن ذلك يأتي في إطار الأنشطة الشاملة التي تقيمها اللجنة في النادي للتفاعل مع كافة شرائح المجتمع وفئاته، موضحاً حرص نادي الشباب برئاسة الأستاذ خالد البلطان على تطبيق شعار أن نادي الشباب ليس نادياً رياضياً فقط.

ولفت الدكتور العليان أن فعاليات يوم اليتيم العربي بالنادي تشتمل على العديد من الأنشطة الرياضية والثقافية والمسابقات والالتقاء بنجوم الفريق الأول إضافة إلى حفل عشاء.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة