Sunday  03/04/2011/2011 Issue 14066

الأحد 29 ربيع الثاني 1432  العدد  14066

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

استشعارًا لمسؤليتها تجاه الوطن
(ميد غلف) تقرر صرف راتبين لمنسوبيها تفاعلاً مع الأمر الملكي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

أعلنت شركة المتوسط والخليج للتأمين وإعادة التأمين التعاوني «ميد غلف» عن صرف راتب شهرين لمنسوبيها، وذلك انسجامًا مع أمر خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود بصرف راتب شهرين لكافة موظفي الدولة.

ويأتي هذا التفاعل امتدادًا لعدد من المبادرات والتفاعلات التي تقوم بها شركة «ميد غلف» تجاه هذا الوطن الكريم، إيمانًا منها بالشراكة القائمة بين كافة مكونات الدولة، واستشعارًا منها للمسئولية تجاه هذا البلد.

وبهذه المناسبة أعرب رئيس مجلس إدارة الشركة الشيخ صالح بن علي الصقري عن عظيم شكره وامتنانه لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز، لما أحاط به هذا البلد من رعاية واهتمام بعد أن أصدر عددًا من الأوامر الملكية الكريمة لما فيه خير وعز هذا الوطن المعطاء.

وأكّد الصقري أن هناك تكاملاً بين جميع القطاعات في الدولة الخاصة والعامة، لأن الهدف واحد وهو نماء وتطور ورقي هذا البلد الذي سينعكس على الجميع دون استثناء، في ظل ما يشمله به المليك المفدى من قرارات ملكية كريمة تستهدف تطور الإنسان وازدهار المكان. وأبان رئيس مجلس الإدارة أن صرف الراتبين مستحق لمنسوبي الشركة للجهود الكبيرة التي تبذل وكان لها أثر فاعل في تحقيقها للكثير من النتائج المميزة.

وسأل الصقري الله عزّ وجلّ أن يجعل ذلك في ميزان حسنات خادم الحرمين الشريفين وأن يجزيه عن شعبه ووطنه خير الجزاء لما قدم -حفظه الله ورعاه-.

من جانبه قال الرئيس التنفيذي لشركة «ميد غلف» الاستاذ لطفي الزين: إن الشركة تعودت الحضور في كل محفل ومناسبة وطنية للشعور الكبير الذي يتملكها تجاه المملكة بلد الخير والنماء في ظل الرعاية الكريمة من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود، وولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز آل سعود، والنائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز آل سعود «حفظهم الله»، وشدد على أن الشركة لن تألو جهدًا تجاه ما يفيد هذا الوطن، وستقدم كل طاقاتها لتحقيق أوامر الملك عبد الله «أيده الله»، مبينًا أن قرار الشركة بصرف راتبين يأتي تمشيًا مع أمر خادم الحرمين الشريفين بعد تصدي أبناء هذا الشعب والمقيمون فيه لمثيري الفتن والساعين للأضرار بأمن المملكة. وأضاف: «هذه البلاد لا يمكن تقاس بغيرها من حيث اللحمة والترابط بين الحاكم والمحكوم، إلى جانب تلمس قادتها لحاجات المواطنين وحتى المقيمين لتحقيق الاستقرار في كافة مجالات الحياة». وأشار إلى أن صرف الراتبين يأتي أيضًا تكريمًا للجهود الكبيرة التي يبذلها موظفو الشركة، ودعا الزين الله عزّ وجلّ أن يحفظ هذه البلاد وأن يديم عليها نعمة الأمن والأمان.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة