Sunday  03/04/2011/2011 Issue 14066

الأحد 29 ربيع الثاني 1432  العدد  14066

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

شجاعة مقيم تُنقذ محطة.. ومدني الزلفي يُكرِّمه

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الزلفي – أحمد الدويش

كرَّمت إدارة الدفاع المدني بمحافظة الزلفي أحد المقيمين في المحافظة؛ وذلك نظير حسن تصرفه وشجاعته في أحد الحوادث في محطة وقود. وتعود تفاصيل الحادث إلى قيام إحدى السيارات بتعبئة الوقود، وأثناء ذلك تحركت السيارة بغفلة من السائق وسحبت مضخة الوقود من مكانها؛ ما أدى إلى اشتعال النار في المنفذ بفعل الاحتكاك، وفي هذه اللحظات بادر المقيم فوراً بتوجيه العمالة إلى فصل التيار الكهربائي وإغلاق منفذ الوقود الرئيسي القادم من الخزانات للمضخات، وتوجه فوراً إلى أخذ طفايات الحريق ومكافحة النار المشتعلة بواسطتها إلى أن استطاع إخماد الحريق.

وقد أشاد مدير إدارة الدفاع المدني بمحافظة الزلفي المقدم علي النتيفي بحسن تصرف هذا المقيم وسرعته ومبادرته إلى الأخذ بكل سبل المكافحة الصحيحة في مثل هذه الحالات. وقد وجَّه مدير الدفاع المدني بمنطقة الرياض إلى سرعة تكريم المذكور نظير هذا التصرف.

وفي هذا الصدد أهاب مدير إدارة الدفاع المدني بمحافظة الزلفي بجميع أصحاب محطات الوقود وأصحاب الأنشطة المختلفة كافة الاستفادة من البرنامج المفتوح الذي أعدته الإدارة لتدريب أصحاب تلك المنشآت والعاملين فيها على الطرق الصحيحة والسليمة لمكافحة الحرائق. مبيناً أنه يمكن عقد هذا البرنامج في مواقع تلك المنشآت.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة