Sunday  03/04/2011/2011 Issue 14066

الأحد 29 ربيع الثاني 1432  العدد  14066

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

وفد نسائي تربوي يعاين المشاريع المنفذة بمدارس جازان

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جازان - عبدالله عكور

اطلع وفد تربوي مكلف من وزارة التربية والتعليم على المشاريع التعليمية المنفذة في منطقة جازان من الجانب الإداري ومدى توفر التجهيزات واستلام الكتب، حيث يطبق في المنطقة عدد من المشاريع التعليمية منها مشروع الرياضيات والعلوم وكذلك مشروع سلاسل اللغة الإنجليزية ومشروع نظام المقررات.

وقام الوفد بزيارة عدد من المدارس في المنطقة التي تطبق نظام المقررات، حيث اطلع الوفد على طريقة تنفيذ المشروع ومدى وصول المقررات وتوفر التجهيزات، وتم خلال الزيارة الاجتماع بالطالبات والمعلمات والوقوف على الصعوبات والمعوقات التي تعترض طريق تنفيذ المشروع، كما قامت كل من مديرة المدرسة الثانوية بصامطة الأولى فائزة الحربي، ومديرة المدرسة الثانوية بصامطة الثانية شمعة مذكور، بعرض إنتاج الطالبات من المشاريع المطبقة في المدرسة. وفي ختام الزيارة تم الاطلاع على السجلات الإدارية للنظام والخطة الإستراتيجية للمدرسة، وسجل لجنة الإرشاد، وسجل الاجتماعات وسجل توزيع العمل وسجلات المرشدات الأكاديميات وملفات الطالبات.

يتكون الوفد من فاطمة الكبسي من إدارة الإشراف التربوي بجدة، وعبير بافيل مشرفة اللغة الإنجليزية بالإدارة العامة للإشراف التربوي بمكة، وأحلام المحمدي بالإدارة العامة للإشراف التربوي بالمنطقة الشرقية، ووردة بركات مشرفة نظام المقررات بجازان، وزهراء سعودي وكيلة القبول والتسجيل بجازان.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة