Sunday  03/04/2011/2011 Issue 14066

الأحد 29 ربيع الثاني 1432  العدد  14066

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

اختاروا (الجزيرة) لبث هموم وشراكة التعليم بالإعلام
وفد يضم مناطق المملكة التربوية يزور (الجزيرة) ويفتح حواراً مع التحرير

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

تبادل وفد من وزارة التربية والتعليم مع هيئة تحرير (الجزيرة) النقاش حول الطرح الإعلامي ومتطلبات الوصول إلى شراكة تهدف إلى تعزيز الرسالة التربوية وتحقيق الجوانب المشتركة.

وفيما ركز أعضاء من الوفد الذي يمثل إدارات التربية والتعليم في مختلف مناطق المملكة على توجه بعض الصحف لإبراز الجوانب السلبية وتضخيم الحالات الفردية، رد الأستاذ فهد العجلان نائب رئيس التحرير بأن الصحافة تنطلق من رسالة إعلامية ولا يمكن أن تغيب صوت المواطن، فضلاً عن أن الأخطاء واردة في كل قطاع.

وزاد الأستاذ منصور عثمان مدير التحرير للشؤون المحلية بأن التركيز يكون على الحدث، ومحاولة معالجته وهو ما يتوافق وذات رسالة التربية والتعليم.

وقال الدكتور حمد القحيله مدير شؤون المناطق في الإدارة العامة للإعلام التربوي، رئيس الوفد، إن اختيار صحيفة الجزيرة لتكون محطة أساسية ضمن برنامج نشاطات مسؤولي إدارات الإعلام التربوي، يأتي تقديراً لمواقف الصحيفة ورسالتها التي تتوافق مع أهداف وخطط واستراتيجيات التربية والتعليم، فضلاً عن إعطاء (الجزيرة) مساحات واسعة لإيصال رسالة الإعلام التربوي.

وفيما طرح الوفد العوائق التي تواجه الإعلام التربوي مع الصحافة ما يحول دون النشر، أوضح الزميل العجلان أن الخبر يجب أن يكون مكتمل الأركان، وأن الصحافة لن تكون وسيلة ترويجية لواجباتها، مؤكداً على أن العلاقة بين الجانبين تكاملية وأن نقاط الإلتقاء أكثر من الاختلاف.

 


 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة