Sunday  03/04/2011/2011 Issue 14066

الأحد 29 ربيع الثاني 1432  العدد  14066

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«الجزيرة للأجهزة المنزلية» تتوسع لرفع عدد معارضها إلى 30 فرعاً

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

دشنت شركة «الجزيرة للأجهزة المنزلية المحدودة» - التابعة لشركة محمد بن عبدالعزيز الراجحي وأولاده القابضة - أربعة معارض جديدة في وقت واحد، لترفع بذلك عدد فروعها إلى 30 فرعاً، في خطوة تستهدف توسيع نطاق مبيعاتها والوصول إلى عملائها أينما كانوا.

وتتطلع «الجزيرة للأجهزة المنزلية» من هذا الانتشار إلى تحقيق رؤيتها الطموحة في تطوير أعمالها للوصول لمصاف المجموعات الأقليمية الرائدة في كل من المجالين التسويقى والصناعي, بما يتسق مع هدفها الإستراتيجى باتجاه الاقتراب أكثر من عملائها وتلبية طلباتهم من الأجهزة المنزلية ذات الجودة العالية والتي من المتوقع أن تشهد نمواً ملحوظاً خلال هذا العام 2011م.

وأوضح المهندس محمد بن حماد الشمرى مدير عام الشركة وعضو مجلس إدارتها، أن هذا التوسع وضع الشركة في المرتبة الأولى في مجال تصنيع وتسويق الأجهزة المنزلية من حيث امتلاكها هذا العدد الكبير من المعارض.

وقال إن تاريخ «الجزيرة للأجهزة المنزلية» التصنيعى العريق يعود إلى أربعة عقود مضت, وقد أثمر عنه ريادة الشركة في تصنيع وتسويق الأجهزة الكهربائية, ولعب دوراً هاماً في بناء المجتمع من خلال إيجاد الكثير من فرص العمل للشباب السعودي.

وبيَّن الشمري أن المعارض الأربعة الجديدة توزعت في ثلاث مدن الرياض، الدمام، والأحساء، ليرتفع عدد المعارض في الرياض إلى 13 معرضاً، والمنطقة الشرقية خمسة معارض، مشيراً في الوقت ذاته إلى أن هذه المعارض تأتي امتداداً لسلسلة معارض «الجزيرة للأجهزة المنزلية», والتي يتم تطويرها بنظام موحد وفق خطة علمية مدروسة لتلبية الاحتياجات المتنامية لهذه المنتجات في السوق السعودية.

هذا، وتضم معارض منتجات «الجزيرة للأجهزة المنزلية» - الحاصلة على جائزة الابتكار السعودية 2010 - المكيفات الصحراوية ذات الصناعة الوطنية، والتي تعد «الجزيرة للأجهزة المنزلية» مصنعها وموزعها الأول في العالم، بمقاسات تلبي جميع الاحتياجات وطرازات متنوعة (شباك - مركزي) أو وسيط تبخير (قش - كرتون)، وكذلك مكيفات الاسبليت بمقاسات وأسعار مغرية, جنباً إلى جنب مع باقة متكاملة من الأفران المنزلية الآمنة والتي تعد «الجزيرة للأجهزة المنزلية» مصنعها الوحيد في منطقة الخليج العربي.

كما تحتوي معارض الشركة مبردات المياه من 20 إلى 2000 لتر للاستخدامات المنزلية والخيرية والمشاريع الكبرى كالمدارس والجامعات, وأيضاً السخانات الكهربائية الاقتصادية, وتشكيلة من ثلاجات العرض التجاري (الرأسية والأفقية)، والتي تلبي احتياجات شريحة عريضة من المشاريع الكبيرة مثل مصانع المياه المعبأة والمشروبات والهايبر ماركت واحتياجات المشروعات الصغيرة كالمشاغل والبقالات، إلى جانب باقة من الأجهزة المنزلية المتكاملة مثل الديب فريزر, الغسالات, والمكانس.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة