Sunday  03/04/2011/2011 Issue 14066

الأحد 29 ربيع الثاني 1432  العدد  14066

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

لتوظيف 108 شبان سعوديين
«بودي ماسترز» توقع اتفاقية مع «الموارد البشرية»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وقعت شركة الأندية للرياضة (بودي ماسترز) مؤخرًا، اتفاقية تعاون مع صندوق تنمية الموارد البشرية لتوظيف 108 شبان سعوديين لسد حاجة الشركة من الكوادر الوطنية المؤهلة علميًا وعمليًا.

وقع الاتفاقية عن شركة الأندية للرياضة المدير التنفيذي الاستاذ عبد الله بن عبد العزيز البطحي وعن الصندوق الأستاذ أحمد محمد الغامدي مدير صندوق الموارد البشرية فرع الرياض وذلك بالمقر الرئيس لصندوق تنمية الموارد البشرية في مدينة الرياض. وتأتي هذه الخطوة من «بودي ماسترز» لمواكبة خطة التوسع والانتشار التي تنفذها الشركة خلال عام 2011 وعام 2012 بإضافة 18 ناديًا جديدًا لشبكة أندية بودي ماسترز المنتشرة في مختلف مناطق المملكة، وذلك في مختلف التخصصات ضمن الهيكل الإداري والفني بالشركة سواء في الأندية أو الإدارة العامة داخل مدينة الرياض وخارجها. وقال البطحي: بهذه المناسبة: تتعدى رسالة «بودي ماسترز» مجال تقديم خدمات الرياضة واللياقة البدنية فقط إلى دورها الوطني في تأهيل وتنمية الكوادر السعودية وتعزيز الريادة والتميز الاجتماعي والثقافي في مجالات صقل مهارات وقدرات الشباب واستثمارها بكل ما هو مفيد لعقولهم وأبدانهم واتجاهاتهم الاجتماعية وسلوكهم العام. مضيفا أن مسئوليتنا الوطنية والاجتماعية تحتم علينا وضع أبناء الوطن كأولوية إستراتيجية سواء من خلال خطط التوظيف والتوطين في «بودي ماسترز» أو من خلال برامج بناء الأبطال وخدمات وبرامج المسابقات الرياضية والنشاطات الثقافية والاجتماعية بالإضافة إلى خدمات اللياقة البدنية والصحية في المملكة بما يعزز الأخلاق الرياضية وروح التنافس الشريف وثقافة الترويح المفيد.

جدير بالذكر أن شركة الأندية للرياضة (بودي ماسترز) بدأت نشاطها في المملكة منذ عام (1992م)، وتوسعت سريعًا لتشكل اليوم شبكة تضم (23) ناديًا منتشرًا في عدد من مناطق المملكة بمجموع مساحات تصل إلى أكثر من (65.000) متر مربع، وتضم اليوم أكثر من (180) بطلاً ومدربًا عالميًا من السعودية ودول العالم العربي، وتقدم مجموعة واسعة من خدمات الرياضة واللياقة الصحية لأعضائها بالمملكة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة